يوميات عدوان نيسان 1996

الخليج والعالم

اللواء جعفري: التهديدات الإسرائيلية مثيرة للسخرية
16/01/2019

اللواء جعفري: التهديدات الإسرائيلية مثيرة للسخرية

أكد قائد الحرس الثوري الايراني اللواء محمد علي جعفري إن طهران ستبقي على معداتها العسكرية ومستشاريها في سوريا، وذلك ردا على تصريحات رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو الذي طالب ايران بضرورة إخراج مستشاريها العسكريين من سوريا.

ووصف اللواء جعفري تهديدات نتنياهو لايران بأنّها مضحكة ومثيرة للسخرية، متوجها إلى الصهاينة: "لتخشوا يوما تنزل عليكم صواريخ ايران"، وأكد ان "قواتنا ومستشارينا الذين يقدمون التدريبات لمحور المقاومة الاسلامية ولحماية الشعب السوري المضطهد سوف تبقى في سوريا".

وأشار اللواء جعفري إلى تصريحات المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية وقال :"لو كان المتحدث باسم الخارجية الايرانية قد قال: ليس لدينا قوات عسكرية في سوريا، فهو يعني إن ايران لا تملك وحدات عسكرية في سوريا وهذا صحيح"، مضيفا "كلكم يعرف جيدا مدى قوة الوحدات العسكرية الايرانية بحيث لو وجدت وحدة واحدة في سوريا لفزعوا فزعا شديدا".

وقال اللواء جعفري : "كونوا على ثقة إننا لن نبالي بتهديداتكم المضحكة هذه، واعلموا إذا صبرنا على تصرفاتكم الهوجاء فإن هناك حكما وغاية خلف هذا الصبر".

وختم جعفري بالقول "لا شك أنكم سوف تكشفون الحكمة من صمتنا في المستقبل القريب"، واضاف :" لكن لتعلموا أنكم تعبثون بذيل الأسد! واخشوا يوما تصلكم فيه صواريخ إيران وتنتقم لدماء جميع الأبرياء المسلمين في المنطقة.

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

خبر عاجل