ramadan2024

#عهدنا_مقاومة

ابراهيم الموسوي:
18/06/2020

ابراهيم الموسوي: "العهد" مكوّن أساسي من مكونات الهوية الثورية

د. ابراهيم الموسوي - عضو كتلة الوفاء للمقاومة

صحيفة "العهد" ليست صحيفة عادية كما كل الصحف التي يمكن أن تمر بها، وليست موقعًا الكترونيًا اليوم، بل هي جزء ومكون أساسي من مكونات الهوية الثورية التي تشكل مادة لصيقة بنهجنا الاسلامي المحمدي الأصيل، نهج المقاومة ونهج الثورة.

 كان لي شرف أن أكون خادمًا في هذه الصحيفة، وأتذكر تماما كيف كانت تُنتَظَر من كبريات مواقع الرقابة والرصد في العالم وتُنشر عناوينها على كبريات الشاشات لأنها كانت نبض بالمقاومة والصوت الوحيد للمقاومة وكانت السباقة دائمًا.

هناك ذكريات حميمة جدًا وأنيسة جدًا قابضون عليها بكل هذا الشغف، هناك لحظات في البدايات مؤثرة لا تُسترجع للذكرى انما يُستظل من خلالها، من هذه الدوحة الأساسية المؤسسة لكل المؤسسات الأخرى. أنا أدين بالكثير الى ما نزحت منه من تجربة خلال عملي بجريدة "العهد" وهي أم المؤسسات.

ابراهيم الموسوي: "العهد" مكوّن أساسي من مكونات الهوية الثورية

أوجه تحية كبيرة لكل العاملين بموقع "العهد" اليوم لأقول لهم إن ما تقومون به عمل جبار ومهم وحساس جدًا وهذا الموقع أساسي جدًا وهو من المتممات والمتوج لكل هذه المؤسسات الاعلامية التي تتضامن وتتظافر مع بعضها بعضًا لايصال رسالة المقاومة والثورة والنهج الاسلامي المحمدي الأصيل.

ابراهيم الموسوي: "العهد" مكوّن أساسي من مكونات الهوية الثورية

أنا فخور جدًا أني كنت خادمًا في هذا الموقع، وأعترف أن الكثير من وعيي قد تشكل بين ظهراني هذه الجريدة، وأتمنى لكم كل التوفيق وكل النجاح.

جريدة العهدموقع العهد الاخباريالانتقاد

إقرأ المزيد في: #عهدنا_مقاومة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل