رياضة

إشبيلية يطيح ببرشلونة..ومانشستر سيتي إلى نهائي كأس الرابطة

383 قراءة | 11:53

ألحق إشبيلية الخسارة بضيفه برشلونة حامل اللقب بهدفين دون رد في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.
وإفتتح بابلو سرابيا التسجيل لأصحاب الأرض عند الدقيقة 58 قبل أن يضيف الهداف الفرنسي وسام بن يدرن الهدف الثاني لوصيف برشلونة الموسم الماضي عند الدقيقة 76 في مباراة غاب عنها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
ويستضيف ريال مدريد الطامح لبلوغ المربع الذهبي للمرة الأولى منذ أربع سنوات جيرونا العنيد في مباراة لن تكون سهلة للملكي عند العاشرة والنصف مساء الخميس على ملعب البرانابايو.
ويستقبل ريال بيتيس إسبانيول عند الثامنة والنصف.

مانشستر سيتي إلى نهائي كأس الرابطة، وتشلسي يواجه توتنهام
من جهته، بلغ حامل اللقب مانشستر سيتي نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بعدما جدد فوزه على بارتن ألبيون بهدف أحرزه الأرجنتيني سارغيو أغوارو عند الدقيقة السادسة والعشرين ليصعد إلى النهائي بانتظار الفائز من مواجهة الجارين تشلسي وتوتنهام.
وكان السيتيزن قد فاز ذهابًا بتسعة أهداف نظيفة.
ويحل السبيرز ضيفًا على تشلسي عند العاشرة إلا ربع مساء الخميس في أياب نصف النهائي وهو مثقل بالغيابات فثالث الدوري الممتاز يفتقد هدافه هانري كين المصاب حتى آذار المقبل إضافة إلى لاعب الوسط دالي الي المصاب إلى الكوري الجنوبي هيونغ مينك سون المشارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس آسيا.
ويطمح البلوز بقيادة الوافد الجديد الأرجنتيني هيغويين لتعويض سقوطه ذهابا بهدف ليعبر إلى النهائي ويفرض مواجهة نارية مع مانشستر سيتي على اللقب.

باريس سان جرمان إلى ثمن نهائي كأس فرنسا
الى ذلك، واصل باريس سان جرمان رحلة الدفاع عن لقبه بنجاح في كأس فرنسا وتأهل إلى ثمن النهائي عقب فوزه على ضيفه استراسبورغ بهدفين.
وإفتتح الإيرغوياني أديسون كفاني النتيجة لأصحاب الأرض بعد أربع دقائق على البداية وأمن الأرجنتيني انخال ديماريا النتيجة لفريق العاصمة قبل عشر دقائق من النهاية.
وشهد اللقاء خروج النجم البرازيلي نيمار عند الدقيقة 61 بسبب تعرضه لإلتواء في الكاحل.

خبر عاجل