طوفان الأقصى

هاشتاغ

فلسطين محور الوحدة
02/11/2020

فلسطين محور الوحدة

في أجواء ذكرى ولادة رسول الله (ص) وأسبوع الوحدة انطلقت حملة "فلسطين محور وحدة الأمّة الإسلاميّة".
نظراً لأهميّة قضيّة فلسطين بالنسبة للشعوب المسلمة في أنحاء العالم بصفتها قضيّة العالم الإسلاميّ الأساسيّة وأيضاً عدم اكتراث حكام بعض البلدان المسلمين في الظاهر لإرادة شعوبهم التي تطالب بالتصدّي للكيان الصهيوني، بادر عدد من نشطاء الساحة الافتراضيّة في الدول الإسلاميّة إلى إطلاق حملة "فلسطين محور الوحدة" بشعار "مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ ۚ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ ۖ".

الحملة التي أطلقت باللغتين العربيّة والانكليزيّة لكي يتسنّى لنشطاء العالم الإسلامي على مواقع التواصل المشاركة فيها واستخدام هاشتاغ #فلسطين_محور_الوحدة للغة العربيّة وهاشتاغ #PalestineAxisOfUnity للغة الانكليزية.

كما يستطيع الناشطون الدخول إلى موقع http://unityforpalestine.com وتحميل صورتهم الشخصيّة وتسجيل بلدهم؛ ثمّ بعد الإجابة على السؤال الذي تطرحه هذه الحملة سيحصلون على صورة لردّهم الذي سيكون بمقدورهم نشره في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

اللافت في الحملة هو الحضور الكثيف لأحرار اليمن وتغريداتهم، وهم الذين يعانون من الحصار والقتل اليومي من قبل التحالف العدواني الاميركي ـ الصهيوني ـ السعودي ـ الإماراتي.

 

هاشتاغأسبوع الوحدة الإسلاميةالوحدة الإسلامية

إقرأ المزيد في: هاشتاغ

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة