رياضة

النجمة يسحق الشرق والعهد يهزم البرج وديًا

338 قراءة | 12:01

في إطار استعداداتهما لإنطلاق الجولة الرابعة عشرة من دوري كرة القدم سحق فريق النجمة ضيفه الشرق بسبعة أهداف لهدفين في مباراة شارك خلالها مديره الفني موسى حجيج كلاعب وسجل أهداف النبيذي الذي خاض اللقاء على ملعب المنارة الغرانادي سدرل لويس ثلاثية وأضاف مهدي الزين هدفين وأحرز كل من علي الحاج وأبو بكر المل هدف.
من جهته، حقق العهد الفوز على ضيفه البرج بهدف لأكرم مغربي في مباراة جمعت الفريقين على ملعب العهد.

أمادو  انياس يغيب لشهر، وحسن محمد يبتعد عن النجمة
الى ذلك، يغيب نجم السلام زغرتا الموريتاني أمادو أنياس لمدة شهر عن مباريات فريقه بعدما تبين أنه يعاني من تمزق بعضلة الفخذ إثر صورة الأشعة التي خضع لها المهاجم الذي كان قد أصيب خلال مباراة فريقه بمواجهة الشباب الغازية في الكأس وأصر الجهاز الفني على إشراكه في مباراة التضامن صور الأحد ما أدى لتفاقم إصابته.
كما سيخسر نادي النجمة جهود لاعبه حسن محمد لمدة شهر بعد الإصابة التي تعرّض لها خلال مباراة الصفاء السبت الماضي.
وفي سياق متصل، سيخضع لاعبي العهد المدافعين نور منصور ومصطفى كساب وقائد الفريق هيثم فاعور وربيع عطايا لفحوصات طبية لتحديد حجم إصاباتهم ومدى غيابهم عن حامل اللقب.

لبنان يعتذر عن المشاركة في بطولة الصداقة الدولية
وكان مصدر بالإتحاد اللبناني لكرة القدم قد أكد أن لبنان أبلغ منظمي بطولة الصداقة الدولية التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية بآذار المقبل الإعتذار عن عدم مشاركة المنتخب الوطني بسب ضغط مباريات بطولتي الدوري والكأس وكأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.