طوفان الأقصى

لبنان

قماطي استقبل وفدًا من عائلة الأسير سكاف في ذكرى اعتقاله الـ٤٣
26/02/2021

قماطي استقبل وفدًا من عائلة الأسير سكاف في ذكرى اعتقاله الـ٤٣

استقبل نائب رئيس المجلس السياسي في حزب الله الوزير السابق محمود قماطي وفدًا من عائلة عميد الأسرى في السجون الصهيونية يحيى سكاف، بحضور رئيس الجمعية اللبنانية للأسرى و المحررين أحمد طالب.

ورحّب قماطي بعائلة عميد الأسرى المناضل يحيى سكاف الذي سيدخل عامه الـ ٤٣ في السجون المظلمة، حيث عمد العدو على إخفائه طيلة هذه السنوات، لأنه نفّذ عملًا بطوليًّا مميزًا داخل فلسطين المحتلة، إلّا أن المقاومة تؤكد بأنها لن تألوا جهدًا حتى تكشف مصيره كما فعلت مع رفاقه الأسرى. 

وحيّا قماطي نضال عائلة الأسير سكاف التي تكمل مسيرته والتي تقف في خندق واحد مع المقاومة رغم كل التحديات.

وتحدث شقيق الأسير جمال سكاف باسم العائلة الذي توجه بالتحية من أبناء الشمال العروبي إلى الأخوة في حزب الله وإلى أمينه العام السيد حسن نصر الله ورجال المقاومة الإسلامية البواسل، وأكد أن اللقاء مع الأخوة في حزب الله في الذكرى السنوية الـ ٤٣ لإعتقال الأسير يحيى سكاف هو للتأكيد أن الخيار الذي سلكه هو الطريق الصحيح لمواجهة العدو ومشاريعه في المنطقة.

واستنكر سكاف كل الكلام الذي يصدر عن بعض المرجعيات الدينية والسياسية التي تطالب بالحياد، لأننا نعيش بمواجهة مفتوحة مع عدو غاشم يحتلّ أراضينا ومقدساتنا، وأضاف "الدفاع عن أوطاننا بمواجهة هذا العدو هو أمر طبيعي بل واجب على كل حرّ وشريف".

ودعا سكاف كل القوى الحيّة في الأمة إلى الوقوف مع المقاومة ورفض كل أشكال التطبيع.

الأسرىمحمود قماطي

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل