يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

الأنصار يكتسح السلام برباعية
15/02/2019

الأنصار يكتسح السلام برباعية

أحمد شكر

واصل الأنصار عروضه القوية واكتسح ضيفه السلازم زغرتا برباعية نظيفة في لقاء احتضنه ملعب بيروت البلدي العائد لاستضافة مباريات كرة القدم  في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس عشر ليقلص الأخضر الفارق مع النجمة الوصيف إلى نقطتين، بينما توغل السلام في نفق الهبوط بعدما تجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز التاسع.

بكر الأنصار أمام جمهوره بصناعة الخطر عبر هدافه الحاج مالك الذي كاد أن يفتتح التسجيل بعد أربع دقائق على البداية إلا أن الحارس العائد مصطفى مطر وعلى مرحلتين أبعد الخضر الأخضر الذي تجدد مع حج مالك الذي زار مرمى الضيوف للمرة الأولى عند الدقيقة 27 ليعود ويحصل على ركلة جزاء في آخر لحظات الجزء الأول لينبري الهداف السنيغالي ويترجم الكرة لهدف ثانٍ عزز من خلاله صدارته لترتيب الهدافين ب17 هدفا.

وافتتح المتألق حسن سعد سوني الشوط الثاني بهدف رائع عند الدقيقة 52 ليعمق من جراح السلام الذي انعدمت خطورته على مرمى ربيع الكاخي في ظل غياب الموريتاني أمادو انياس للإصابة.

ليعود رجال عبد الله أبو زمع ويواصلوا الضغط بهدف تعزيز الغلة ليقبل المخضرم عباس عطوي هدية الحارس مطر ويسكن الكرة في الشباك عند الدقيقة 77.
وكاد الضيوف في آخر أنفاس اللقاء يسجلون هدفا شرفيا عبر جان جاك يمين إلا ان كرته لامسته القائم لينتهي اللقاء بفوز مستحق للأخضر الذي عاد لملعبه الأول بيروت البلدي بعدما تم تأهيله من قبل محافظ بيروت زياد شبيب.

الحكمة ينفي تواصله مع كريم عز الدين
نفى المدير الفني لفريق الحكمة لكرة السلة غسان سركيس تواصل النادي الأخضر مع اللاعب اللبناني كريم عز الدين 21 عاما والذي تتنافس أندية الشانفيل والهومنتمن للظفر بخدماته كونه لاعب يتمتع بمستوى رفيع ويلعب في دوري الجامعات الأمريكية ويبلغ طوله مترين وستة سنتمترات.
وأكد سركيس أن الأخضر ينتظر رفع الحظر الدولي لضم لاعبين أجانب مميزين.

برشلونة يمدد عقد فيرفاردي لعام إضافي
مددت إدارة نادي برشلونة الإسباني عقد المدير الفني للفريق الكاتالوني ارناستو فارفاردي لموسم إضافي.‎
 

إقرأ المزيد في: رياضة