ramadan2024

رياضة

برشلونة يهزم بلد الوليد ويعزز صدارته لليغا
17/02/2019

برشلونة يهزم بلد الوليد ويعزز صدارته لليغا

قاد الدولي الأرجنتيني ليونال ميسي فريقه برشلونة للعودة لسكة الانتصارات بفوزه الصعب على بلد الوليد بهدف أحرزه البرغوث الأرجنتيني من علامة الجزاء قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، ليرفع البيلوغرانا رصيده إلى 54 نقطة في القمة من 24 مباراة.

وعاد ميسي في الشوط الثاني ليسدد ركلة جزاء برع حارس الضيوف في التصدي لها لينتهي اللقاء بفوز كتالوني هو الأول بعد تعادلين متاليين في الدوري.

وعاد أتلاتيكو مدريد للمركز الثاني مؤقتا بفوزه الصعب على رايوفاليكانو بهدف للفرنسي انطوان غريزمان ليرفع الفريق المدريدي رصيده إلى 48 نقطة.

وتغلب ريال سوسيداد على ليغانيس بثلاثية، بينما سحق ليفنتي سلتافيكو بأربعة أهداف لهدف.

 

ميلان يطيح بأتلنتا

عزز ميلان موقعه الرابع على لائحة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على مضيفه أتلنتا الخامس بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من الكالتشو، ليحسم الدربي اللامبردي وييرفع رصيده إلى 42 نقطة متخلفا بنقطة واحدة عن انتر الثالث.

وواصل المهاجم البولندي بياتيك تألقه فبات أسرع لاعب يسجل ستة أهداف مع الروسوناري بعد توقيعه على ثنائية في مرمى اتلنتا وأضاف التركي حقان الهدف الثالث لكتيبة غاتوزو.

وتغلب بارما على كاليري بهدفين لهدف.

 

مانشستر سيتي إلى ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

بلغ مانشستر سيتي ربع نهائي كاس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفوزه على مضيفه نيوبورت من الدرجة الرابعة بأربعة أهداف لهدف ضمن منافسات الدور ثمن النهائي.

وانتظر رجال غوارديولا الذين عانوا من أرضية الملعب السيئة حتى الجزء الثاني ليفتتح الألماني ساني التسجيل للزوار عند الدقيقة 51، قبل أن يضيف فيل فودن الهدف الثاني للسيتيزين عند الدقيقة 75، واستغل باتريك اموند خطأ دفاعيا كبيرا ليسجل هدف شرفي لأصحاب الأرض، قبل أن يعود فل فودن ليختتم الدولي الجزائري رياض محرز مسلسل أهداف كتيبة غوارديولا في الوقت البديل.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل