ramadan2024

رياضة

نتائج مباريات الدوري الاوروبي
18/02/2019

نتائج مباريات الدوري الاوروبي

تعادل مخيب لنابولي وفوز صعب للانتر في الكالتشو
واصل نابولي مسلسل نزف النقاط وإكتفى بالتعادل السلبي مع تورينو ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من الكالتشو ليرفع فريق الجنوب الإيطالي رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني وبفارق 13 نقطة عن يوفنتوس المتصدر.
وتابع إنتر ميلان صحوته متمسكًا بمركزه الثالث بفوزه الصعب على سامبدوريا بهدفين لهدف ليرفع النيراتزوري رصيده إلى 46 نقطة.
وإفتتح إنتر التسجيل بغياب هدافه الأرجنتيني ماورو إيكاردي للإصابة عبر مدافعه دانيالو دامبروزيو عند الدقيقة 73 وعادل الزوار النتيجة بعد دقيقتين فقط عبر مانولو، ليعود أصحاب الأرض عند الدقيقة 78 ويحرزوا هدف الفوز عن طريق البلجيكي رادجناي غولان.
وسحق فيورنتينا سبال بأربعة أهداف لهدف.
ويتصدر يوفنتوس الترتيب بـ66 نقطة، نابولي ثاني بـ53 نقطة، انتر ثالث بـ46 نقطة، ميلان رابع بـ42 نقطة.

فيا ريال يطيح بإشبيلية
وفي الدوري الاسباني، تغلب فيا ريال على إشبيلية بثلاثية ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني، وتعادل فالنسيا مع إسبانيول سلبًا.
ويتصدر برشلونة الترتيب بـ54 نقطة، اتلاتيكو مدريد ثاني بـ47 نقطة، ريال مدريد ثالث بـ45 نقطة، إشبيلية رابع ب37 نقطة، خيتافي خامس ب36 نقطة.

 امبابي يقود باريس سانجرمان لفوز جديد
وفي الدوري الفرنسي، تغلب باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم على مضيفه سانتتيان بهدف دون رد في ختام مباريات الجولة الخامسة والعشرين للدوري بفضل نجمه المتألق كليان إمبابي عند الدقيقة 73 ليرفع الهداف الشاب رصيده إلى 19 هدفًا خلال 18 مباراة خاضها ورفع حامل اللقب رصيده إلى 62 نقطة في القمة متقدمًا بفارق 12 نقطة عن وصيفه ليل الذي تعادل مع مونبالي سلبًا
وهزم ليون ديجون بهدفين لهدف، وتغلب مارسيليا على أميان بهدفين.

تعادل لمونشنكلادباخ في الدوري الألماني
الى ذلك، سقط بروسيا منشنكلادباخ في فخ التعادل بهدف لهدف مع مضيفه فرانكورت ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الألماني وفاز لايفزك على إشتوتغارت
ويتصدر دورتمون الترتيب ب50 نقطة، باير ميونخ ثاني ب48 نقطة، منشنكلادباخ ثالث ب43 نقطة، لايفزك رابع ب41 نقطة.

 

إقرأ المزيد في: رياضة