يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

السلام يقهر النجمة ويقدم هدية للعهد فهل يقبلها
20/02/2019

السلام يقهر النجمة ويقدم هدية للعهد فهل يقبلها

أحمد شكر

حقق السلام زغرتا فوزا ثمينا على ضيفه النجمة بهدف للمهاجم الكس بطرس وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المرداشية في مباراة متقدمة من منافسات الأسبوع السادس ليرفع سفير الشمال رصيده إلى 16 نقطة ويرتقي مؤقتا إلى المركز السادس بينما تجمد رصيد النجمة عند 38 نقطة في المركز الثاني.

وعلى الرغم البداية الجيدة لكتيبة موسى حجيج الذي خاضت اللقاء بعدد كبير من الغيابات أبرزها إلى الحارس عباس حسن والمدافع قاسم الزين الخبير علي حمام والمميز نادر مطر إضافة لغياب أبو بكر المل لأسباب خاصة وحسن المحمد إلا أن المهاري حسن معتوق كاد يفاجئ أصحاب الأرض ويفتتح التسجيل بعد أربع دقائق على البداية إلا ان الحارس مصطفى مطر تكفل بمعالجة تسديدته.

وحاول النجمة افتتاح التسجيل وسط تألق من المعتوق وجهد من علي علاء الدين وتدني مستوى المهاجم سدرال لويس ليرد السلام بالاعتماد على المرتدات التي عانى منها دفاع النجمة التاءه للمباراة الثانية تواليا بعد لقاء شباب الساحل ليهدر أحمد المصري وادمون شحادة بعدما تكفل الدفاع والحارس علي السبع بإبعاد الخطورة.

ليعود ويضغط أصحاب الدار على مرمى النبيذي ويمنح المجد إيدمون شحادة عرضية مثالية ليتبعها الكس بطرس في مرمى علي السبع قبل لحظات من نهاية الحصة الأولى التي أهدر خلالها جان جاك يمين فرصة خطيرة.

ليرد النجمة ويهدر علي علاء الدين وينتهي الجزء الأول زغرتاويا.

وحاول المدير الفني للنبيذي تنشيط خط هجومه مستعينا بالموهوب علي الحاج الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى مصطفى مطر إلا أن رجال غسان الخواجة استهلوا الشوط الثاني بسلسلة من الفرص على مرمى علي السبع الذي أفلت الكرة في أكثر من مناسبة قبل أن يبعد محمد شونا فرصة هدف ويهدر جان جاك يمين.

ليكون علي الحاج ثنائي مميز مع حسن معتوق ويسيطر الضيوف على المباراة دون أن يدركوا التعادل بالرغم من الاستعانة بمحمد جعفر ليضغط النجمة ويهدر الفرص في ظل تراجع زغرتاوي للخلف.

إقرأ المزيد في: رياضة