طوفان الأقصى

اليمن

الحوثي يواجه تلفيقات حكومة هادي
07/06/2021

الحوثي يواجه تلفيقات حكومة هادي

دحضًا لافتراءات وتلفيقات جماعة الرئيس اليمني الفار عبد ربه منصور هادي، أكد عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن، محمد علي الحوثي أن حركة أنصار الله قصفت فقط معسكرا بمدينة مأرب السبت الماضي ولم تستهدف المدنيين"، مرحبا بتحقيق مستقل في سقوط ضحايا مدنيين.

وكتب الحوثي في تغريدة له عبر موقع تويتر "سألنا الأخوة في وزارة الدفاع اليمنية فأفادوا بأنهم قصفوا فقط المعسكر ولديهم ما يثبت".

وأضاف "نرحب ونطالب بالتحقيق بلجان مستقلة في الموضوع بخصوص ما قيل في مأرب اليوم أو ما هو حاصل من قتل لأطفال الجمهورية اليمنية والمدنيين في جميع المحافظات ممن استهدفتهم أمريكا وتحالفها".

وتابع الحوثي قائلا "ما أثبتته التحقيقات فستلتزم الوزارة بدفع التعويضات، وأي شيء يلزم عليها فنحن حريصين كما هم الأخوة بالدفاع على أن يلتزم الجميع بالتوجيهات التي أصدرها قائد الثورة منذ اليوم الأول للعدوان، وهو الرد على مصدر النيران وعدم استهداف المدنيين كما هو موجود بالقانون اليمني.. أسال الله للجميع السلامة".

وكانت حكومة هادي قد زعمت أن الانفجار الذي دمّر محطة للمحروقات وأدى إلى تفحم هياكل السيارات وقتل فيه 17 مدنيًا، مساء السبت، نتج عن صاروخ أطلقته حركة أنصار الله على مدينة مأرب.

 

مأربمحمد علي الحوثي

إقرأ المزيد في: اليمن

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة