alahedmemoriz

خاص العهد

مساعد الرئيس الإيراني من كربلاء لـ

27/09/2021

مساعد الرئيس الإيراني من كربلاء لـ"العهد": شهداء المقاومة سلكوا نهج سيد الشهداء (ع)

مختار حداد-كربلاء المقدسة

مساعد الرئيس الإيراني من كربلاء لـ"العهد": شهداء المقاومة سلكوا نهج سيد الشهداء (ع)

شارك عدد كبير من زوار الجمهورية الاسلامية الايرانية بينهم عدد من نواب مجلس الشورى الإسلامي وكبار المسؤولين في مشاية زيارة أربعين الإمام الحسين عليه السلام في العراق، من النجف الأشرف حتى كربلاء المقدسة، والبعض من هؤلاء الزوار أخذ يشارك في خدمة المواكب الحاضرة في الطريق.

وعلى هامش مشاركته خلال مسيرة المشاية، التقى موقع "العهد" الاخباري بمساعد الرئيس الإيراني للشؤون البرلمانية الدكتور سيد محمد حسيني، الذي اجاب على سؤالنا له عن الحضور المعنوي البارز لذكرى قادة المقاومة سيد شهداء محور المقاومة  اللواء قاسم سليماني والقائد الجهادي الكبير الحاج أبو مهدي المهندس معلقاً "أن الأمن الذي تشهده المنطقة وخاصة مسيرة الأربعين هي تعود الى جهود وتضحيات هولاء الشهداء الأبرار من أبناء محور المقاومة الذين واجهوا تنظيم داعش الارهابي".

وقال د.حسيني: "إن شهداء المقاومة سلكوا نهج سيد الشهداء الإمام الحسين (ع)، وهم اليوم أصبحوا قدوة لشبابنا وحضروا في ساحة الدفاع عن الأمة، والجميع يعتز بهولاء الشهداء الأعزاء ويحيّ في هذه المسيرة ذكرى الشهيدين سليماني والمهندس.

وختم مساعد الرئيس الإيراني في الشؤون البرلمانية بالقول: هولاء الشهداء الأبرار أنصار الامام الحسين (ع) في عصرنا، مشيراً إلى أن الشعوب المسلمة تنتهج نهجهم لمواجهة المخططات الصهيونية والاستكبارية.
 

الزيارة الأربعينيةأبو مهدي المهندسقاسم سليماني

إقرأ المزيد في: خاص العهد

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة