40spring

رياضة

انتصار جديد لبيروت في البطولة العربية لكرة السلة

02/10/2021

انتصار جديد لبيروت في البطولة العربية لكرة السلة

واصل نادي بيروت اللبناني نتائجه الجيدة في البطولة العربية الثالثة والثلاثين لكرة السلة، والتي تحتضنها مدينة الاسكندرية المصرية، محققا فوزه الثاني ضمن منافسات المجموعة الرابعة على حساب الغرافة القطري القوي 73-61، ليعزز موقعه في صدارة المجموعة.
ونجح رجال المدرب أحمد فران بفرض إيقاعهم منذ البداية حيث أنهوا الربع الأول بأسبقية 18-15، وحافظوا على تقدمهم في النصف الأول الذي انتهى لبنانيا 34-31، وتواصل المد الهجومي في النصف الثاني ليوسع بيروت الفارق إلى أكثر من عشر نقاط في الربع الأخير حاسما اللقاء لمصلحته.
وسجل الأمريكي انطوني ميلز 22 نقطة لكتيبة أحمد فران.
وفي باقي النتائج، تغلب الاتحاد السكندري حامل اللقب على الفتح الرباطي المغربي 91-81، وتفوق الزهراء التونسي على الشارقة الإماراتي 88-81، وتفوق المنامة البحريني على البطائح الإماراتي 74-62.

بعثة المنتخب اللبناني إلى قطر
غادرت بعثة المنتخب اللبناني الأول لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة في تجمع اعدادي قبل مواجهة لبنان نظيره العراقي في السابع من الجاري، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية الحاسمة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.
واستدعى المدير الفني التشيكي ايفان هاسيك 26 لاعبا محليين ومحترفين.
وشهدت التشكيلة استدعاء مدافع الأنصار المميز حسين الدر للمرة الأولى، إلى هداف ونجم شباب الساحل الجديد فضل عنتر صاحب السبعة أهداف في الدوري.
كما استدعى هاسيك المحترف باسل جرادي والذي تخلف عن الالتحاق بتشكيلة المنتخب التي واجهت كوريا الجنوبية في الجولة الثانية.
واللاعبون هم الحراس مصطفى مطر وعلي ضاهر وعلي السبع وحسين الزين وقاسم الزين وعباس عاصي ووليد شور وفضل عنتر وحسين الدر وحسن شعيتو شبريكو وحسن معتوق ومحمد زين طحان وحسين منذر ومحمد حيدر وهلال الحلوة ومحمد قدوح.
إلى المحترفين جوان العمري وروبارت وجورج ملكي ونادر مطر ومحمد الدهيني وسوني سعد وعمر شعبان وهادي غندور وربيع عطايا وباسل جرادي.

كرة السلةالمنتخب اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة

خبر عاجل