alahedmemoriz

رياضة

بطولة إسبانيا: إسبانيول يُفاجئ ريال مدريد ويُلحق به الخسارة الثانية توالياً

03/10/2021

بطولة إسبانيا: إسبانيول يُفاجئ ريال مدريد ويُلحق به الخسارة الثانية توالياً

حقق فريق إسبانيول، اليوم الأحد، فوزاً مستحقاً على حساب نظيره ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثامنة من الليجا، على أرضية ملعب "باور 8".

وتجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 17 في الصدارة مؤقتاً بجانب أتلتيكو مدريد، في حين رفع إسبانيول رصيده عند 9 نقاط في المركز الثاني عشر.

وسجّل إسبانيول هدف التقدم عن طريق راوول دي توماس في الدقيقة "17" بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها دي توماس في شباك الحارس كورتوا.

وفي الدقيقة "60" سجل أليكس فيدال هدفًا ثانيًا لإسبانيول بعدما استلم كرة من ناتشو ثم دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في الشباك ببراعة.

وتمكن ريال مدريد من تسجيل هدفه الأول عن طريق كريم بمزيما بعدما تلقّى تمريرة من يوفيتش ثم تلاعب بدافاعات إسبانيول وسدد الكرة في الشباك في الدقيقة "71". 

 

التعادل يحسم قمة انفيلد بين الليفر والسيتي
أهدر ليفربول فرصة استعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتعادله مع ضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب في انفيلد بهدفين لكل منهما في قمة الجولة السابعة.
ليرفع الردز رصيده إلى 15 نقطة خلف تشلسي المتصدر صاحب ال16 نقطة بينما حافظ مانشستر سيتي على مركزه الثالث ب14 نقطة.
افتتح السنغالي ساديو ماني التسجيل لأصحاب الأرض بتمريرة رائعة من محمد صلاح عند الدقيقة 59 قبل أن يرد الزوار بهدف اليافع فل فودن عند الدقيقة 69 ليعود محمد صلاح ويحرز هدفا رائعا في مرمى السيتزن عند الدقيقة 77، ولم يمهل النجم البلجيكي كيفن ديبروين يورغن كلوب وفريقه وجمهير انفيلد وقتا طويلا قبل أن يطلق رصاصة الرحمة ويعدل الأرقام في مرمى السون قبل تسع دقائق من النهاية.
ليخرج كل فريق بنقطة.
وفاز توتنهام على استونفيلا بهدفين لهدف، وهزم برانتفورد على وستهام بهدفين لهدف.
وتعادل ليستر سيتي مع كرستل بالاس بهدفين لكل منهما.

 

سقوط لبايرن ميونخ في الدوري الألماني

فجر انترخت فرانكفورت كبرى مفاجآت الدوري الألماني بتحقيقه الفوز على بايرن ميونخ حامل اللقب والمتصدر بهدفين لهدف ضمن فعاليات الجولة السابعة، ليتجمد رصيد العملاق البفاري عند 16 نقطة في الصدارة.
يذكر أن الفوز هو الأول لفرانكفورت هذا الموسم ورفع رصيده إلى ثماني نقاط.
وفاز ينيون برنلي على ماينز بهدفين لهدف.

 

خسارة أولى لسانجرمان في الدوري الفرنسي
أوقف رين مسلسل انتصارات باريس سانجرمان المتصدر في الدوري المحلي عند ثمانية وهزمه بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة التاسعة، ليتجمد رصيد فريق العاصمة عند 24 نقطة.
وفاز موناكو بثلاثية على بوردو.

 

برشلونة يؤكد بقاء كومان
أكد نادي برشلونة الاسباني استمرار المدير الفني الهولندي رونالد كومان في منصبه على الرغم من خسارة الفريق مساء السبت أمام مضيفه اتلاتيكو مدريد بهدفين في الدوري المحلي عقب خسارتين في دوري الأبطال بثلاثية دون رد.
ويأتي تأكيد النادي الكاتالوني بعد تقارير صحافية أكدت قرب إقالة كومان وطرحت العديد من الأسماء ابرزها مدرب الأكاديمية إلى الإيطالي اندريا بارلو لتولي الاشراف على البيلوغرانا.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل