westillwithhossein

رياضة

كلاوديو رانياري يعود للدوري الإنجليزي الممتاز

05/10/2021

كلاوديو رانياري يعود للدوري الإنجليزي الممتاز

عاد المدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانياري إلى ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز بتعيينه مدربًا لواتفورد خلفًا للمقال تشيسكو مينيوس بسبب سوء النتائج.

وأكد واتفورد أن رانياري صاحب السبعين عامًا والذي حقق انجازًا تاريخيًا بتتويجه مع ليستر سيتي بلقب الدوري الممتاز سنة 2016 وقع على عقد لمدة عامين.

الإصابة تبعد هلاند عن تصفيات كأس العالم

في سياق آخر، ستبعد الإصابة نجم منتخب النرويج وبروسيا دورتموند الألماني ارلينغ هلاند عن النافذة المقبلة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

وأكد صاحب الـ21 عامًا والذي يعاني من إصابة عضلية أبعدته عن دورتموند في المباريات الثلاث الأخيرة أنه يقدم الاعتذار للجمهور النرويجي.

وسيغيب المهاجم المميز عن مبارتي بلاده أمام تركيا ومونتناغرو ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تحتل فيها النرويج المركز الثاني.

الاتحاد الدولي لكرة القدم يرحب بقرار الحكومة الإنجليزية

رحب الاتحاد الدولي لكرة القدم بقرار الحكومة البريطانية القاضي بتخفيف قيود السفر المفروضة على اللاعبين الدوليين في الفترة المقبلة.

وأشاد الفيفا في بيان صحافي بالقرار بعد الاجراءات الجديدة التي أعلنت الحكومة الإنجليزية اتخاذها ومنها تخفيف الحجر الصحي على اللاعبين الدوليين المحترفين في إنجلترا بعد انتهاء مشاركاتهم مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022.

خيتافي يقيل مدربه

أعلن نادي خيتافي الاسباني إقالة مدرب الفريق ميتشال والجهاز الفني المساعد جراء البداية الكارثية لنادي ضاحية العاصمة الاسبانية مدريد والذي تعرض لسبع خسائر وتعادل واحد بعد 8 جولات، ليتذيل المركز الأخير في الدوري بنقطة واحدة.
 

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة