westillwithhossein

لبنان

وفد من حزب الله يجول على مستشفيات منطقة صور

09/10/2021

وفد من حزب الله يجول على مستشفيات منطقة صور

جال وفد من حزب الله في منطقة الجنوب الأولى اليوم السبت على مستشفيات مدينة صور (جبل عامل، حيرام، اللبناني الإيطالي).

الوفد ضم عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الشيخ حسن عز الدين، ومدير مديرية العمل البلدي علي الزين، ومدير الهيئة الصحية الإسلامية في المنطقة الدكتور فادي الأطرش، ومسؤول الرعاية الصحية في المنطقة فؤاد طه، ومدير الدفاع المدني التابع للهيئة الصحية الإسلامية في المنطقة عبد الله نور الدين، وقدم الوفد الشكر لإدارة المستشفيات وللطاقم الطبي والتمريضي على الجهود التي بذلت في مواجهة جائحة كورونا.

وفد من حزب الله يجول على مستشفيات منطقة صور

وقال النائب عز الدين خلال الجولة: نشكر ونقدر كل الجهود التي بذلتها هذه المستشفيات في اللحظات الحسّاسة التي واجهها لبنان خلال جائحة "كورونا"، مضيفا أن "هذه المؤسسات نموذج لأداء الواجب وتحمل المسؤوليات الوطنية والصحية لخدمة أهلنا".

وتابع "نشد على أيديهم للاستمرار في تخفيف الألم عن المرضى والمصابين الذين يتوافدون إلى هذه المستشفيات لمساعدتهم ومعالجتهم مما يعانون".

بدوره، قال مدير مستشفى "حيرام" الدكتور سلمان عيديبي إن زيارة الوفد كانت لفتة هامّة في هذه الظروف الصعبة التي نعيشها لا سيما في ظل الوضع الاقتصادي الصعب والذي طال القطاع الصحي بشكل مباشر، وأضاف: "شرحنا للوفد حقيقة الوضع الاقتصادي الذي نعيشه في المستشفى إضافة إلى المعاناة التي نعيشها".

وفد من حزب الله يجول على مستشفيات منطقة صور

وأكد أنه على الرغم من كل الظروف الصعبة، واصل المستشفى تقديم الخدمات الطبية لكل المواطنين"، متمنيا أن "تحل هذه الأزمة الاقتصادية بأسرع وقت، لأن القطاع الصحي بات في خطر".

إقرأ المزيد في: لبنان