عشرة الفجر - 2023

رياضة

ميلان إلى صدارة الكالتشيو مؤقتا

27/10/2021

ميلان إلى صدارة الكالتشيو مؤقتا

انفرد ميلان بصدارة الدوري الإيطالي مؤقتا بفوزه الصعب على تورينو بهدف في افتتاح منافسات الجولة العاشرة للمسابقة لينجز النادي المبردي المهمة ويرفع رصيده إلى 28 نقطة متقدما بثلاث نقاط على نابولي الوصيف.

وأحرز الفرنسي المخضرم اوليفي جيرو هدف الميلان الذي حقق فوزه التاسع خلال عشر مباريات في المسابقة.

وتعادل سبازيا مع جناوا بهدف لهدف، وفاز ساليرنتانا على  فانتسيا بهدفين لهدف.

تشلسي وارسنال إلى ربع نهائي كأس الرابطة

حجز تشلسي مقعدا في ربع نهائي كأس الرابطة بتجاوزه عقبة سواثهامتون بركلات الترجيح 4 3 اثر نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لهدف.

منح الدولي الألماني كاي هافرتس الأسبقية لأصحاب الأرض اثر تمريرة من الدولي المغربي حكيم زياش ليرد الضيوف مطلع الشوط الثاني بهدف آدمز.

وبلغ ارسنال دور الثماني بفوزه على ليدز يونايتيد بهدفين، في حين التحق ساندرلاند بركب المتأهلين إلى ربع النهائي بعد فوزه على مضيفه كوينز بارك راينجرز بركلات الترجيح.

تعادل لاسبانيول وفيا ريال في الليغا

تعادل اتلاتيكو بلباو مع اسبانيول بهدف لهدف لحساب منافسات الجولة الحادية عشرة من الدروي الاسباني ليحسم التعادل المواجهة الكاتالونية الباسكية.

وقلب فيا ريال تأخره  أمام قاديش إلى تعادل مثير بثلاثة أهداف لكل منهما ليحقق فريق الغواصات الصفراء تعادله السادس هذا الموسم.

وحقق الافيس فوزا صعبا على التشي بهدف ليحقق فوزه الثاني تواليا في الليغا.

دورتموند إلى الدور الثالث من كأس ألمانيا

تأهل بروسيا دورتموند إلى الدور الثالث من مسابقة كأس ألمانيا عقب فوزه على ضيفه انغول اشتات بهدفين دون رد.

ويدين الفريق الأصفر بفوزه للدولي البلجيكي تورغن هازرت الذي وقع على ثنائية.

فيراتي يغيب عن سانجرمان ومنتخب إيطاليا

تعرض نادي باريس سان جرمان لضربة قوية تمثلت بتعرض لاعبه الدولي الإيطالي ماركو فيراتي لإصابة في وركه الأيسر ما سيؤدي لغيابه لمدة أربعة أسابيع عن فريقه الباريسي إضافة لمباراتي المنتخب الإيطالي بطل أوروبا في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

نيمار يوضح

أوضح نجم باريس سانجرمان والمنتخب البرازيلي نيمار ان تصريحاته حول أن كأس العالم في قطر ستكون الأخيرة له لا تعني أبدا أنه ينوي الاعتزال فهو يعتبر كل استحقاق انه الأخير.
وتمنى نيمار بالتتويج بلقب دوري الأبطال رفقة زميله ليونال ميسي.

إقرأ المزيد في: رياضة