يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

28/10/2021

"برشلونة" يقيل مدربه بعد خسارات متتالية

أهدر "ريال مدريد" نقطتين ثمينتين وفرصة الانفراد بصدارة الدوري الاسباني وحيدا بتعادله السلبي مع ضيفه "اوساسونا"، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ11 للمسابقة.

ورفع الملكي رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة مؤقتا في حين رفع "اوساسونا" رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس متساويا مع "رايوفاليكانو" الفائز على ضيفه "برشلونة" بهدف سدده الكولمبي رادميل فالكاو بعد نصف ساعة من البداية، قبل أن يهدر الدولي الهولندي منفيس ديباي ركلة جزاء للضيوف عند الدقيقة 72 من المباراة.

وغاب عن المباراة اللاعب الصاعد انسو فاتي، الذي سيكمل عامه ال19 بعد أيام لشعوره بآلام في الركبة اليمنى.

وتجمد رصيد "البيلوغرانا" عند 15 نقطة في المركز التاسع.

وحرم "مايوركا اشبيليا" من الانفراد بالصدارة بعدما فرض عليه التعادل بهدف لهدف ليرفع النادي الأندلوسي رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني بالتساوي مع "ريال بيتيس" الذي سحق "فالنسيا" بـ 4 أهداف لهدف.

برشلونة يقيل مدربه

وأعلن نادي "برشلونة" الاسباني إقالة الهولندي رونالد كومان من القيادة الفنية للفريق بعدما سقط النادي الكاتالوني الأربعاء أمام مضيفه "رايوفاليكانو" بهدف ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الاسباني.

فوز لـ"الانتر" وسقوط لـ"يوفنتوس" في الكالتشيو

وعاد "يوفنتوس" للخسارة مجددا في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم سريعا بعدما سقط أمام ضيفه "ساسولو" بهدفين لهدف، وذلك في حساب الجولة العاشرة من المسابقة، ليتجمد رصيد السيدة العجوز عند 15 نقطة في المركز السابع ويتجرع "اليوفي" خسارته الثالثة هذا الموسم، في حين رفع "ساسولو" رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع.

وحقق "ساسولو" الذي أحرز له اللاعب الفرنسي ماكسيم لوباس هدفا قاتلا فوزه الأول في معقل "البيانكوناري".

وتغلب حامل اللقب "انتر" على ضيفه "انبولي" بثنائية ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث.

وفاز "روما" على مضيفه "كاليري "بهدفين لهدف ليرتقي فريق العاصمة إلى المركز الرابع بـ19 نقطة، وفاز "اتلنتا" الخامس بـ18 نقطة على "سامبدوريا" بثلاثة أهداف لهدف.

وأسقط "لاتزيو" السادس فيورنتينا الثامن بهدف.

"مانشستر سيتي" خارج كأس الرابطة

ودع حامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة "مانشستر سيتي" منافسات كأس الرابطة الإنجليزية من الدور ثمن النهائي بسقوطه أمام "وستهام" بركلات الترجيح 5-4، وذلك اثر نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وأنقذت ركلات الترجيح "لستر سيتي" الذي تجاوز "برايتون" 4-2 بعد التعادل بهدفين لكل منهما في الوقت الأصلي.

وعبر "ليفربول" إلى ربع النهائي بفوزه على مضيفه "برستون" بهدفين في مباراة خاضها المدرب الألماني يورغن كلوب بالفريق الثاني وسجل الياباني مينامينو والبلجيكي اوريجي هدفي الردز.

 وحجز "توتنهام" مقعدا في دور الثماني بتغلبه على بارنلي بهدف.

وضمن برانتفورد حضوره في الدور المقبل بتجاوزه ستوك سيتي بهدفين لهدف، لتلتحق الأندية الفائزة بتشلسي وارسنال وساندرلاند التي ضمنت حضورها في ربع النهائي.

خسارة كارثية لبايرن ميونخ في كأس ألمانيا

هذا وودع "بايرن ميونخ" منافسات كاس ألمانيا من الدور الـ32 بسقوطه الكبير أمام "بروسيا منشكلادباخ" بخماسية نظيفة ليتلقى النادي البفاري أكبر هزيمة له منذ العام 1978 والهزيمة هي الأكبر لـ"البايرن" في مسابقة الكأس.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل