40spring

رياضة

سان جرمان يعود لسكة الانتصارات

30/10/2021

سان جرمان يعود لسكة الانتصارات

قاد الأرجنتيني انخيل ديماريا فريقه باريس سان جرمان المتصدر لقلب تأخره أمام ضيفه ليل حامل اللقب، بهدف لفوز مثير بهدفين لحساب الجولة الثانية عشرة من المسابقة.
افتتح الزوار مجال التسجيل عبر جوناثان قبل أن يدرك القائد ماركينيوس بتمريرة من ديماريا الذي سجل هدف الفوز قبل دقيقتين من النهاية مانحا فريقه النقاط الثلاث.
ورفع فريق العاصمة رصيده إلى 31 نقطة في القمة.

فوز لهوفنهايم في الدوري الألماني
تغلب هوفنهايم على هرتا برلين بهدفين في افتتاح منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الألماني.

شكوك حول حضور الجمهور لمباراة إيران
على الرغم من التحضيرات والحملات الداعمة التي نشطت لتأمين حضور أكبر عدد ممكن من الجمهور دعما للمنتخب اللبناني أمام نظيره الإيراني في الحادي عشر من الشهر المقبل على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية الحاسمة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، إلا أن الشك بدأ يتسرب حول سماح الاتحاد الدولي بحضور الجمهور بالرغم من الموافقة الحكومية التي قيل إنها صدرت وستسمح بحضور جماهيري يصل لحدود 60 بالمئة.
لكن استمرار إقامة المنافسات المحلية من دون حضور الجماهير مع التوترات الأمنية الجارية في البلد قد يطرح علامات استفهام ويحفز الاتحاد الدولي على إقامة مبارتي لبنان وإيران ولبنان والإمارات بغياب الجمهور نظرا لعدم السماح بحضور الجمهور في المسابقات المحلية.
فهل سينجح الاتحاد ورئيسه بتلافي هذه الكأس المرة وإقامة منافسات الجولة المقبلة من الدوري بحضور جماهيري ولو محدود ما يقطع على الفيفا إمكانية منع الجماهير اللبنانية من الحضور، أم أن التطورات السياسية والأمنية التي سبقت في البلد ستكون هي الفيصل وتمنع الجماهير من الحضور وتشجيع المنتخب الوطني تحت حجج وذرائع واهية؟

فوز صعب لدينامو في دوري كرة السلة
واصل نادي دينامو لبنان مسلسل انتصاراته في دوري كرة السلة وحقق فوزه الثالث ليؤكد صدارته بالعلامة الكاملة وذلك على حساب هوبس 58 50 لحساب الجولة الثالثة.
ويدين بطل كأس لبنان والدرجة الثانية بفوزه لنجمه علي حيدر الذي سجل 21 نقطة إلى 7 متابعات، في حين سجل جورج شويري 16 نقطة لهوبس الذي تلقى خسارته الثانية في البطولة.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل