اليمن

الجيش اليمني يسيطر على مواقع بجيزان ويقتل قيادات بنجران

234 قراءة | 22:42

سيطر الجيش اليمني واللجان الشعبية على مواقع لمسلحي تحالف العدوان السعودي الامريكي شرق جبل النار بجيزان بعملية هجومية، ما ادى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المسلحين.

كما، اقتحم الجيش اليمني واللجان الشعبية مواقع الجنود السعوديين بالقرب من رقابة مراش في موقع الحماد بنجران، فيما قٌتل وأصيب العشرات من مرتزقة العدوات السعودي ودمرت آليات لهم في كمين محكم أُطبق عليهم بذات الجبهة.

هذا، واكد مصدر يمني ميداني مقتل وإصابة العشرات من المرتزقة بينهم قيادات وإحراق آلية عسكرية بكمين محكم قبالة السديس، لافتًا إلى أن وحدة الهندسة تمكنت من تدمير آليتين عسكريتين محملتين بالمرتزقة في موقع الحماد بعبوات ناسفة ومقتل من عليهما.

وكانت وحدة الهندسة للجيش واللجان قد تمكنت يوم أمس من تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة بعبوة ناسفة في موقع الحماد بذات الجبهة ومصرع من عليها.
وفي عسير، قٌتل وأصيب أكثر من 40 من مرتزقة الجيش السعودي إثر تصدي الجيش واللجان لهجوم لهم على مواقعهم قبالة جبل قيس في جيزان استمر أكثر من 7 ساعات دون تحقيق أي تقدم، وتمّ إمطارهم بوابل من القصف المدفعي ما أدى الى تضاعف عدد الإصابات في صفوفهم قبالة منفذ علب بعسير.

وغرب جبل النار قبالة جيزان أطلق الجيش اليمني واللجان الشعبية صاروخ من نوع زلزال1 على مخزن أسلحة وذخائر لمرتزقة العدوان، ما أدى الى تفجيره.