طوفان الأقصى

رياضة

عودة مباريات الدوري اللبناني الجمعة
18/11/2021

عودة مباريات الدوري اللبناني الجمعة

عاد نجم  نادي "الأنصار" وقائد المنتخب الوطني حسن معتوق للتدريبات الجماعية لفريقه بعد غياب لأسابيع جراء خضوعه لجراحة في الكتف، اثر تعرضه لإصابة خلال مباراة فريقه أمام "الأخاء".

وخضع معتوق ( 34 عاما) لجلسات علاجية سريعة قبل أن يعود للانخراط بالتمارين الجماعية المخففة للأخضر، لكنه لن يكون جاهزا للمشاركة في مواجهة فريقه المقبلة مع "العهد" يوم الأحد المقبل في قمة الأسبوع السادس.

عودة مباريات الدوري اللبناني الجمعة وقمة بين "الأنصار" و"العهد"

وتعاود عجلة الدوري اللبناني لكرة القدم دورانها بعد توقف لأسابيع جراء مشاركة المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية الحاسمة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022، حيث خسر المنتخب مواجهتي إيران والامارات بشكل دراماتيكي في اللحظات الأخيرة.

وتنطلق الجولة السادسة عند الثانية والربع عصر الجمعة بمواجهة "الأخاء" وضيفه "التضامن صور" على ملعب بحمدون، وتستكمل الجولة السبت فتستضيف طرابلس شباب البر على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامة، ويلتقي "الصفاء" مع البرج على ملعب بحمدون عند الثانية والربع.

ويلتقي "النجمة" "سبورتينج" عند الخامسة إلا ربع على ملعب جونيه.

ويلعب "شباب الساحل" مع "الحكمة" عند الثانية والربع عصر الأحد على ملعب "العهد"، ويصطدم "الأنصار" حامل اللقب بـ"العهد" عند الخامسة إلا ربع على ملعب جونيه.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل