طوفان الأقصى

رياضة

انتصارات صعبة للسيتي وليفربول وتشلسي في الدوري الإنجليزي
11/12/2021

انتصارات صعبة للسيتي وليفربول وتشلسي في الدوري الإنجليزي

حافظ مانشستر سيتي حامل اللقب على صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه الصعب على ضيفه ويلفرهامتون بهدف ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة، ليرفع السيتيزن رصيده إلى 38 نقطة في القمة.

ويدين رجال المدرب غوارديولا بالفوز لنجم الفريق رحيم استارلينغ الذي وقع على هدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة 66 مهديا فريقه النقاط الثلاث بعد ترجمته لركلة جزاء.

وبقي ليفربول ثانيا وعلى بعد نقطة من مان سيتي بفوزه الصعب على ضيفه استونفيلا بهدف في انفيلد، في مباراة حملت مشاعر متضاربة بحضور اسطورة الريدز السابق ستيفان جيرارد الذي جاء إلى الملعب مدربا للفيلا.

وأحرز النجم محمد صلاح هدف الليفر الوحيد والذي رفع رصيده إلى 37 نقطة في مركز الوصافة.

وانتزع تشلسي فوزا قاتلا من ضيفه ليدز بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة شهدت احتساب الحكم لثلاث ركلات جزاء، ليرفع البلوز رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث.

سجل مونت وجورجينيو ثنائية من ركلتي جزاء لبطل أروبا.

وسحق ارسنال سواثهامتون بثلاثية بفضل لغازيت واوليغارد وغبريال.

 

 مصر إلى نصف نهائي كأس العرب

بلغ المنتخب المصري نصف نهائي كأس العرب العاشرة لكرة القدم فيفا قطر 2021 عقب تجاوزه نظيره الأردني بثلاثة أهداف لهدف بعد التمديد، ليضرب موعدا مع المنتخب التونسي في نصف النهائي، واحتضن ملعب الثمامة المونديالي اللقاء بمدينة الدوحة.

نجح المنتخب الأردني بافتتاح التسجيل مبكرا عبر يزن النعيمي بعد 12 دقيقة على البداية، لينجح الفراعنة بادراك التعادل في الوقت البديل للجزء الأول عن طريق مروان حمدي، وينتهي الوقت الأصلي بتعادل ايجابي.

واحتكم المنتخبان لشوطين اضافيين نجح خلاهما رجال المدرب كارلوس غيروش بتسجيل هدفين عبر أحمد رفعت ومروان داود على مدار الشوطين.

وسيواجه المنتخب المصري المنتخب التونسي القوي في المربع الذهبي.

 

استارلينغ يدخل نادي المئة

بهدفه في مرمى ويلفرهامتون دخل نجم مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي رحيم استارلينغ نادي العبين الذين سجلوا مئة هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

الغاء مباراة توتنهام في دوري المؤتمر الأوروبي

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الغاء مباراة توتنهام ورين الفرنسي في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

المباراة التي كان من المفترض ان تقام مساء الخميس، تأجلت بسبب تفشي فيروس كورونا وسط لاعبي توتنهام والجهاز التدريبي للفريق.

وذكر اليوفا في بيان أنه لن يقوم باعادة جدولة المباراة بسبب فشله في التوصل إلى حل يرضي الفريقين خاصة في ظل ازدحام جدول مبارايات توتنهام.

ويتوقف الموسم الفرنسي في الثاني والعشرين من الجاري، ليقرر الاتحاد الأوروبي إحالة المسألة إلى لجنة الانضباط لاتخاذ القرار النهائي بخصوص نتيجتها.

وكان رين قد ضمن التأهل سلفا فيما يحتاج توتنهام للفوز لضمان العبور للمرحلة الاقصائية.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل