ramadan2024

رياضة

انتر يعزز صدارته للكالتشيو
18/12/2021

انتر يعزز صدارته للكالتشيو

عزَّز إنتر حامل اللقب صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم باكتساحه ساليريتانا بخماسية نظيفة في افتتاح الجولة الثامنة عشرة من المسابقة.

ورفع حامل اللقب رصيده إلى 43 نقطة متفوقًا بأربع نقاط على غريمه وجاره ميلان.

انتصار كبير لبايرن ميونخ

واصل بايرن ميونخ حامل اللقب مسلسل انتصاراته وأضاف فلوفسبورج للائحة ضحاياه بالفوز عليه برباعية في افتتاح منافسات الجولة السابعة عشرة والأخيرة ذهابا.

ورفع العملاق البفاري رصيده إلى 43 نقطة في القمة وبفارق مريح عن وصيفه دورتموند.

وسجل المخضرم توماس مولار الذي خاض مباراته الـ400 في الدوري الهدف الأول وأضاف اوبيمكان الهدف الثاني، ووقع لروي ساني على ثالث الأهداف واختتم البونلدي ليفدانفوسكي مهرجان أهداف بطل ألمانيا.

انتر يفسخ عقد لاعبه اركسون

أعلن نادي انتر ميلان بطل الدوري الإيطالي في بيانٍ رسميٍ فسخ عقد لاعب وسطه الدنماركي كرستيان اركسون بالتراضي بعد إيقافه عن اللعب بسبب وضع جهاز لتنظيم ضربات القلب.

ونشر متصدر الكالتشيو فيديو للاعبه الدنماركي يتضمن أجمل لحظات مع الأفاعي مرفقًا اياه بعبارة شكرًا لك اركسون نتمنى لك الأفضل.

وكان اركسون 29 عامًا قد سقط خلال المباراة الافتتاحية في يورو 2020 بين بلاده الدنمارك وفنلندا ليغيب عن الوعي قبل أن ينقذه زملاؤه والجهاز الطبي ليُنقل للمستشفى ويوضع له جهاز لتنظيم ضربات القلب.

الحكومة الفرنسية تحذِّر

أعلنت الحكومة الفرنسية بعد اجتماع مع ممثلين عن كرة القدم أنَّ أيَّ مباراةٍ بدوري الدرجتين الأولى أو الثانية ستتوقف بشكل نهائي عندما يُصاب لاعب أو حكم بمقذوف يطلق من المدرجات.

وفي حال وقوع حادثة بالملعب يتعيَّن على وحدة أزمات مستقلة لا تضم رؤساء الأندية المعنية أن تقرر خلال 30 دقيقة كحد أقصى مصير المباراة بحسب بيان وقَّع عليه وزراء الداخلية والرياضة والعدل.
 

إقرأ المزيد في: رياضة