طوفان الأقصى

رياضة

تعادل جديد لـ"برشلونة" وانتصار لـ"فيا ريال"
22/12/2021

تعادل جديد لـ"برشلونة" وانتصار لـ"فيا ريال"

اكتفى كل من ناديي "اشبيليا" و"برشلونة" بنقطة واحدة بعدما انتهت مواجهة الفريقين المؤجلة عن الجولة الرابعة من الدوري الاسباني بالتعادل بهدف لهدف، ليبقى الفريق الأول ثانيًا بـ38 نقطة متخلفا بخمس نقاط عن "ريال مدريد" المتصدر بينما رفع النادي الكاتالوني رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع.

واكتسح "فيا ريال" "الافيش" بخمسة أهداف لهدف.

انتصار لـ"يوفنتوس" وتعادل لـ"اتلنتا" في الكالتشيو

وافتتح "يوفنتوس" منافسات الجولة الـ19 والأخيرة ذهابًا من منافسات الدوري الإيطالي بالفوز على "كاليري" بثنائية أحرزها مويسكين وبارنارديسكي، ليرفع السيدة العجوز رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس مؤقتا.

وفشل "أتلنتا" مجددا بتحقيق الفوز وتعادل سلبا مع "جناوا".

"ارسنال" إلى نصف نهائي كأس الرابطة

هذا وحجز "أرسنال" أول مقاعد نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بفوزه الكبير على ضيفه "ساندرلاند" بخمسة أهداف لهدف.

ويلعب في ختام ربع النهائي "ليفربول" بمواجهة "ليستر"، و"برانتفورد" أمام "تشلسي"، فيما يلتقي "توتنهام" و"وستهام" في دربي لندني.

مداهمات للشرطة الإيطالية لمكاتب انتر

وطالت مداهمات الشرطة الإيطالية مكاتب نادي "انتر ميلان" متصدر وحامل لقب الكالتشيو ضمن تحقيق يتم بتزوير الحسابات.

وأوضح النادي في بيان له أن "الوثائق التي طلبت منه تتعلق ببيع اللاعبين بموسمي 2017 2018 و2018 2019"، مضيفا أن "الطلب قدمه مكتب المدعي العام بميلانو للتحقيق من تسجيل المكاسب الرأسمالية ذات الصلة بشكل صحيح بالحسابات، وتم إعداد البيانات المالية للنادي وفقا لمبادئ المحاسبة الأكثر صرامة".

إصابات جديدة بـ"كورونا" بين لاعبي "ريال مدريد"

من جهة اخرى، أعلن نادي "ريال مدريد" متصدر الدوري الاسباني عن إصابة اللاعبين ايسكو والنمساوي دايفد البا بفيروس "كورونا" بعدما جاءت نتيجة فحصهما ايجابية.

يذكر أن المدير الفني للنادي الملكي كارلو انشيلوتي استبعد اللاعبين من قائمة الفريق التي ستواجه "اتلاتيكو بلباو" مساء اليوم الأربعاء في مباراة مقدمة من الجولة الحادية والعشرين لليغا.

ويلز تحظر حضور الجمهور

وأعلنت السلطات الويلزية عن إقامة كل الأحداث الرياضية خلف أبواب مغلقة بسبب ارتفاع حالات الاصابة بفيروس "كورونا"، وقالت الحكومة إن "جميع الأحداث سواء المقامة في ملاعب مفتوحة او قاعات مغلقة لن تشهد حضورا جماهيريا ابتداء من 26 الشهر الجاري".

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل