ramadan2024

رياضة

"تشلسي" يعود إلى سكة الانتصارات
27/12/2021

"تشلسي" يعود إلى سكة الانتصارات

على الرغم من اقتراب انتهاء الدورة السداسية للأندية الأوائل في دوري الدرجة الثانية، إلا أن فريقي "السلام زغرتا" و"الشباب الغازية" اقتربا من العودة لدوري الكبار.

وتصدر "السلام" الترتيب بـ38 نقطة يليه "الغازية" بـ37 نقطة، ثم "الراسينج" ثالثا بـ31 نقطة و"النبي شيت" رابعا بـ29 نقطة، علما أن دورة التصفيات تشتمل على مرحلتي ذهاب وأياب.

"تشلسي" يفوز على "استونفيلا" بثلاثة أهداف لهدف

هذا وعاد "تشلسي" حامل لقب دوري الأبطال الأوروبي إلى سكة الانتصارات بعد تعادلين في الدوري الممتاز، وفاز على "استونفيلا" بثلاثة أهداف لهدف لحساب منافسات الجولة الـ19 التي تأجلت 3 مباريات منها جراء انتشار فيروس "كورونا".

كما هزم "برايتون" "برانتفورد" بهدفين، ليتصدر "مانشستر سيتي" الترتيب وبفارق ست نقاط عن وصيفه "ليفربول" الذي تأجلت مباراته أمام "ليدز" جراء تفشي "كورونا" برصيد 47 نقطة، "ليفربول" ثانيا وبفارق الأهداف عن "تشلسي" الثالث بـ41 نقطة و"ارسنال" رابعا بـ35 نقطة.

فران توريس إلى "برشلونة"

وصل المهاجم الإسباني فران توريس إلى مدينة برشلونة تمهيدا لانضمامه إلى الفريق الكاتالوني قادما من "مانشستر سيتي" الإنجليزي، في صفقة بلغت 55 مليون يورو.

وسيقدم النادي الكاتالوني الذي أبرم ثاني صفقاته لفترة الانتقالات الشتوية اللاعب الاسباني الثلاثاء عقب خضوعه للفحص الطبي الاثنين، وكان البيلوغرانا قد تعاقد مع البرازيلي المخضرم داني الفايش ليكون أول تدعيماته في فترة الانتقالات الشتوية.

تعثر أول لـ"الأهلي" في الدوري المصري

فقد "الأهلي" المصري أولى نقاطه في الدوري المصري لكرة القدم بتعادله مع  "فيوتشر" بهدف لهدف في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة، ليرفع حامل اللقب رصيده إلى 19 نقطة متقدما على غريمه "الزمالك".

وستتوقف منافسات الدوري المصري حتى 9 شباط/فبراير المقبل، افساحا بالمجال للمنتخب الأول الذي سيشارك في نهائيات كأس الأمم الأفريقية الشهر المقبل في الكاميرون.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل