يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

النجمة يفوز على حامل اللقب ويحسم الصدارة
27/12/2021

النجمة يفوز على حامل اللقب ويحسم الصدارة

في قمة الجولة السابعة حسم النجمة دربي الكرة اللبنانية في مباراة جمعته مع فريق الانصار على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيا بهدف واحد. ليرفع النبيذي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني على الرغم من السيطرة الميدانية للنادي الاخضر مطلع المباراة بفضل تحركات حسن معتوق الذي صنع الفرص لزملاءه الذين فشلوا بترجمتها عند الدقيقة 25 ليتادارك دفاع النجمة وحارسه هجمات الأنصار على قلة خطورتها مقابل الاعتماد على المرتدات والركلات الثابتة لينهي النبيذي اللقاء بالنقاط الثلاث ووصافة الترتيب.

وبهذا يجمد رصيد الأنصار الذي قد يخسر مركزه الرابع بعدما تكبد خسارته الثالثة هذا الموسم عند ثماني نقاط في حال فوز البرج والعهد المتصدر بنقطة بتعادله السلبي أمام مضيفه التضامن صور في اللقاء الذي اقيم على ملعب صور البلدي.
وبهذا يكون الفارق نقطتين عن العهد المتصدر، بينما انهى الأصفر مباراته بنتيجة بيضاء رفعت رصيده إلى 17 نقطة في الصدارة ليبلغ التضامن نقطته السابعة.

وحقق سبورتينج متذيل الترتيب فوزه الأول في دوري الأضوا على حساب شباب الساحل القوي بهدفين في المباراة التي احتضنها ملعب بحمدون البلدي ليرفع سبورتينج رصيده إلى أربع نقاط بينما تجمد رصيد الساحل عند 14 نقطة في المركز الثالث.
نجح لاعبو سبورتينج من افتتاح التسجيل في الشوط الأول ليحسموا نتيجة المبارة في مطلع الشوط الثاني ومنحت فوزه الأول في الدرجة الأولى.
لم ينجح المدرب السوري حسين عفش باعادة الفريق للحالة التي كان عليها قبل توقف الدوري ليواصل شباب الساحل الذي فقد قبل أكثر من اسبوعين مدربه الراحل محمود حمود سلسلة نتائجه السلبية وتخبطه بعد خروجه من مسابقة الكأس

إقرأ المزيد في: رياضة