ramadan2024

رياضة

البرج يُطيح بطرابلس وانتصار هام لشباب البرج
28/12/2021

البرج يُطيح بطرابلس وانتصار هام لشباب البرج

انفرد البرج بالمركز الرابع على لائحة الدوري اللّبناني لكرة القدم بعد عودته بالنّقاط الثلاث متجاوزًا مضيفه طرابلس بهدفين دون رد في اللّقاء الذي جمع الفريقين على ملعب طرابلس البلدي في ختام الجولة السابعة.

ورفع البرج رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع بينما تجمَّد رصيد طرابلس عند سبع نقاط، وسجّل أحمد المغربي خطأ في مرماه وحسن مهنة هدفي كتيبة فؤاد حجازي.

وواصل الحكمة عروضه الجيدة وتغلّب على الصفاء بهدفين دون رد في اللّقاء الذي جمع الفريقين على ملعب بحمدون البلدي لينجح الأخضر بكسب النّقاط الثلاث بفضل هدفي حسن ترمس ودانيال أبو فخر ليرفع الحكمة الذي بلغ نصف نهائي الكأس رصيده إلى تسع نقاط.

وحقّق شباب البرج فوزاً ثميناً على الأخاء بهدفين لهدف في اللّقاء الذي احتضنه ملعب جونيا البلدي ليرفع أبناء المدرب يوسف الجوهري رصيدهم إلى ثماني نقاط.

وكانت الجولة التي شهدت تعادلاً سلبياً واحداً بين التّضامن صور وضيفه العهد افتتحت بفوز النّجمة على غريمه الأنصار بهدف، وتفوّق سبورتينج على شباب الساحل هدفين.

ويتصدّر العهد الدوري بـ17 نقطة محافظاً على سجلّه بلا خسارة إلى جانب النّجمة الوصيف وصاحب ال15 نقطة، شباب الساحل ثالث بـ14 نقطة، البرج رابع بـ11 نقطة.

وشهدت الجولة تسجيل عشرة أهداف خلال ست مبارايات فيما احتفظ فضل عنتر بصدارة هدافي الدوري رغم صيامه عن هزّ الشباك بسبعة أهداف.

إقرأ المزيد في: رياضة