يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

انتصار جديد للسيتي وتعثر لتشلسي
30/12/2021

انتصار جديد للسيتي وتعثر لتشلسي

عزَّز مانشستر سيتي حامل اللقب قبضته على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه الصعب على برانتفورد بهدف أحرزه اليافع فل فودن لحساب الجولة العشرين من المسابقة، ليرفع السيتيزن رصيده إلى 50 نقطة في القمة متفوقًا بثماني نقاط على وصيفه تشلسي وتسع عن ليفربول.

وفرض برايتون التعادل على تشلسي بهدف لهدف في الوقت القاتل ليخرج بطل أوروبا بنقطة رفعت رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني.

رونالدو سعيد بجائزة الهداف التاريخي

أعلن النجم البرتوغالي كرستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتيد والفائز مؤخرًا بجائزة الهداف التاريخي من كلوب سوكر عن سعادته بهذا الانجاز، قائلًا: "فخور بأنه يتم تكريمي العام تلو الآخر".

وأضاف: "كلوب سوكر أحد أهم الأهداف الرياضية في العالم والحصول على مثل هذه الجائزة القيمة لأفضل هداف في تاريخ كرة القدم هو حلم آخر قد تحقق".

ليفدانوفسكي إلى إيطاليا

كشف هداف بايرن ميونخ الألماني الدولي البولندي روبرت ليفدانوفسكي عن اقترابه من اللعب في الدوري الإيطالي في مستهل مسيرته وكان على مقربة من التوقيع لنادي جاناوا.

وكشف ليفدانوفسكي (33 عامًا) عن تلقيه عرضًا من نادي جاناوا عام 2010 وقد ذهبت لملعب الفريق وشاهدت الدربي بين جاناوا وسامبدوريا.

وتابع: "ومع ذلك كنت أعلم أنني سانتقل إلى بروسيا دورتموند الذي يشارك في الدوريات الأوروبية".

وردا على سؤال حول إمكانية لعبه في الدوري الإيطالي، قال: "دعونا ننظر ماذا يحدث في المستقبل"، علمًا أنَّ عقد ليفا ينتهي مع بطل ألمانيا صيفا العام 2023.

مزيد من إصابات "كورونا" في صفوف ريال مدريد وبرشلونة

أعلن نادي ريال مدريد إصابة المزيد من لاعبيه بفيروس "كورونا"، مشيرًا إلى أنَّ أربعة من لاعبي متصدر الدوري الاسباني تعرضوا للاصابة بالفيروس التاجي.

كما أكد برشلونة إصابة ثلاثة من لاعبيه بكوفيد-19.
 

إقرأ المزيد في: رياضة