طوفان الأقصى

رياضة

السيتي يهزم أرسنال ويعزز صدارته للدوري الممتاز
02/01/2022

السيتي يهزم أرسنال ويعزز صدارته للدوري الممتاز

واصل مانشستر سيتي حامل اللقب مسلسل انتصاراته وتعزيز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز بعدما خطف فوزا مثيرا من مضيفه ارسنال بهدفين لهدف في ملعب الامارات لحساب الجولة الحادية والعشرين للمسابقة.

افتتح ساكا التسجيل لأصحاب الأرض قبل أن يحرز الزوار هدف التعادل عبر الجزائري رياض محرز من ركلة جزاء ليستفيد السيتي من النقص العددي في صفوف المتفعجية بعد ابعاد غبريال بالورقة الحمراء ليخطف الاسباني رودري هدف الانتصار في الوقت البديل. ومنح كتيبة غوارديولا الانتصار الحادي عشر تواليا في الدوري الممتاز.

ورفع السيتيزن رصيده إلى 53 نقطة مبتعدا بفارق 11 نقطة عن وصيفه تشلسي الذي يفترض أن يواجه ليفربول في قمة نارية مساء الأحد في ستانفورد بردجي بمباراة سيغيب عنها إن اقيمت مدربه يورغن كلوب بعد اصابته بفايروس كورونا بينما تجمد رصيد الارسنال عند 35 نقطة في المركز الرابع.

وأهدى الكولمبي سانشيز فريقه توتنهام نقاط الفوز بتسجيله هدفا في مرمى واتفورد في الوقت البديل ليرفع السبيرز رصيده إلى 33 نقطة بالمركز الخامس متخلفا بنقطتين عن ارسنال وتنقصه مباراتين.

باريس سان جيرمان يعلن إصابة ميسي بفيروس كورونا

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أحد أربعة لاعبين أصيبوا بفيروس كورونا.، وذلك عقب المسحة الأخيرة التي ظهرت نتائجها صباح اليوم الأحد.

وقال نادي باريس سان جيرمان عبر موقعه الإلكتروني منذ قليل: "ليونيل ميسي مصاب بفيروس كورونا وملتزم بالحجر الصحي حاليا، بعد المسحة الأخيرة التي تم إجرائها من جانب النادي، وذلك إلى جانب 3 إصابات أخرى، وهم: سيرجيو ريكو، ناثان بيتموزالا، خوان بيرنات".

وأعلن نادي باريس سان جيرمان، أمس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، عن وجود أربع حالات مصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين والجهاز الفني لـ الفريق الباريسي.

ويواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق أولمبيك ليون، في إطار منافسات الجولة الـ20 في مسابقة الدوري الفرنسي، اليوم الأحد على ملعب الأضواء معقل فريق أولمبيك ليون.

إصابة نوير وكومان بفايروس كورونا

أعلن نادي بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم تأخير انطلاق استعداداته لاستكمال الموسم بعد ثبوت إصابة أربعة من لاعبيه بفايروس كورونا على رأسهم قائد الفريق منوال نوير والفرنسي كينغسلي كومان ومواطنه توليسو وعمر ريتشاردز.

هلاند إلى الدوري الاسباني

كشف هداف بروسيا دورتموند الدولي النرويجي ارلنيغ هلاند عن وجهته المقبلة في ظل رغبة العديد من كبار القارة الأوروبية بضمه.

وأكدت يمية اس الاسبانية كلاما لهلاند قاله لبعض الجماهير التي التقته في مدينة ماربالا الاسبانية خلال قضاءه عطلة الأعياد.

وقال هلاند ردا على سؤال حول مستقبله سالعب في اسبانيا.

ويسعى قطبي اسبانيا ريال مدريد وبرشلونة للتعاقد مع الموهبة النرويجية صاحب ال21 عاما إضافة لقطبي مانشستر مانشستر سيتي ومان يونايتيد إلى سان جرمان الفرنسي.
ويملك هلاند بندا في عقده الذي ينتهي صيف العام 2024 يسمح له بالرحيل الصيف المقبل مقابل دفع بند جزائي يصل ل75 مليون يورو.

موناكو يقيل مدربه

أعلن نادي موناكو الفرنسي انفصاله عن مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش بسبب سوء نتائج الفريق في الدوري.

إقرأ المزيد في: رياضة