intifada

رياضة

خسارة بايرن ميونخ في الدوري الألماني

08/01/2022

خسارة بايرن ميونخ في الدوري الألماني

افتتح بايرن ميونخ حامل اللقب ومتصدر الدوري الألماني لكرة القدم مشواره في العام 2022 بالخسارة على ملعبه أمام ضيفه بروسيا منشنكلادباخ بهدفين لهدف، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة عشرة من البطولة.
وتجمد رصيد العملاق البفاري الذي افتتح التسجيل عبر مهاجمه البولندي ليفدانوفسكي، عند 43 نقطة متقدما بتسع نقاط على وصيفه بروسيا دورتموند، بينما رفع منشنكلادباخ رصيده إلى 22 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتا.
وبات منشنكلادباخ عقدة بطل ألمانيا بعد أن سحقه بخماسية في مسابقة الكأس.

مارسيليا إلى وصافة الدوري الفرنسي
انفرد مارسيليا بوصافة الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوزه على بوردو بهدف في افتتاح منافسات الجولة العشرين للدوري الفرنسي، ليحقق فريق الجنوب الذي انتصر للمرة العاشرة في الدوري هذا الموسم والأولى خارج الديار على بوردو منذ 44 عاما النقاط الثلاث بفضل لاعبه التركي جانكيز المعار من روما.
ورفع مارسيليا رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني متخلفا بعشر نقاط عن باريس سان جرمان المتصدر،
بينما تجمد رصيد بوردو عند 33 نقطة في المركز الثالث.

كوتينيو إلى استونفيلا
أعلن نادي استونفيلا الإنجليزي عن تعاقده مع البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة على سبيل الاعارة ولمدة ستة أشهر ليلعب صانع الألعاب البرازيلي والذي سبق له خوض ستة مواسم في الدوري الممتاز مع ليفربول تحت اشراف أسطورة ليفربول السابق المدرب استيفان جيرارد.

إصابة نجم توتنهام
أعلن نادي توتنهام الإنجليزي عبر مدربه الإيطالي انطونيو كونتي عن غياب نجم الفريق الكوري الجنوبي هيونغ مين سون لتعرضه لإصابة ستبعده لمدة شهر عن الملاعب.

الاتحاد الافريقي سيعتمد تقنية الفار
أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم استخدامه تقنية حكم الفيديو المساعد "الفار" خلال نهائيات كأس الأمم الافريقية التي تنطلق الأحد في العاصمة الكاميرونية يواندي في مباريات البطولة الـ52.
ويخوض المنتخب الكاميروني المضيف المواجهة الافتتاحية أمام بوركينا فاسو لحساب المجموعة الأولى.

إقرأ المزيد في: رياضة