فلسطين

الاحتلال يغتال منفذي عمليتي بركان وعوفرا بالضفة الغربية‎

275 قراءة | 07:30

أعلنت قوات الاحتلال الصهيوني اغتيال منفذي عمليتي "بركان" و"عوفرا" في الضفة الغربية.

وقالت قوات الاحتلال "إن قوة خاصة استطاعت الوصول واغتيال شرف نعالوه منفذ عملية بركان في احد المنازل التي كان يتواجد فيها في مخيم عسكر الجديد بنابلس".

وأضاف شهود عيان "أن قوات الاحتلال منعت طواقم الهلال الاحمر من الوصول إلى المكان ونقل الجثمان إذ قام جيش الإحتلال باختطاف جثمان الشهيد قبل انسحابه من المكان".

وبحسب الشهود فإن "القوات الخاصة الصهيونية كانت تحاصر المكان الذي يتواجد فيه الشهيد نعالوه واستطاعت الدخول الى المنزل من اسطح المنازل وتصفيته بعد اشتباك مسلح".

وفي مدينة طولكرم مسقط رأس الشهيد نعالوه أطلقت دعوات لإضراب شامل في محافظة طولكرم اليوم، حدادًا على روح الشهيد أشرف نعالوه .

وكان الشهيد أشرف نعالوه قد نفذ عملية في مستوطنة بركان قبل 9 أسابيع أسفرت عن مقتل مستوطنين واصابة ثالث استطاع خلالها من الفرار من قوات الاحتلال التي شنت عشرات العمليات العسكرية للوصول إليه.

hk

وفي مدينة رام الله، نعت حركة المقاومة الإسلامية حماس شهيدها صالح عمر البرغوثي منفذ عملية عوفرا الذي استشهد برصاص قوة صهيونية خاصة قرب سردا شمال رام الله الليلة الماضية.

ومساء الاحد الماضي أصيب 9 مستوطنين في عملية اطلاق نار عليهم من قبل سيارة قرب مستوطنة عوفرا برام الله وعلى اثرها شددت قوات الاحتلال من إجراءاتها على محافظة رام الله بحثا عن المنفذين.