westillwithhossein

رياضة

تأجيل مباراة الانصار وشباب البرج بسبب "كورونا"

20/01/2022

تأجيل مباراة الانصار وشباب البرج بسبب "كورونا"

أعلنت اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم عن تأجيل المباراة التي كانت ستجمع الأنصار وشباب البرج عند الخامسة إلا ربعا مساء الخميس على ملعب جونيه في افتتاح منافسات الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى للدوري اللبناني لكرة القدم إلى السادس من شباط المقبل بسبب إصابة تسعة لاعبين من فريق الأنصار إضافة لمساعد المدرب بفيروس "كورونا" بحسب ما أظهرته فحوصات الـ"PCR".

واللاعبون هم حسن معتوق، وحسن شعيتو "شبريكو"، ونصار نصار، وحسين الدور، وعلي طنيش السيسي، ومعتز بالله الجنيدي، وأنس أبو صالح، وفايز شمسين، وعباس بلوط، إضافة للمدرب المساعد الأردني أمجد الطاهر ومسؤولي التجهيزات نشأت شمعة وأحمد صالح.

وتصبح هذه المباراة الثانية التي تؤجل بعد مباراة النجمة والأخاء التي كانت مقررة الأحد إلى الخامس من شباط بعد مباراتي المنتخب في التصفيات الآسيوية الحاسمة والمؤهلة لمونديال قطر 2022.

التضامن صور يوجِّه رسالة للاتحاد

وجَّه أمين سر نادي التضامن صور سمير بواب عبر صفحته على فيسبوك رسالة للاتحاد اللبناني لكرة القدم قال فيها: "ما يحدث منذ إعلان نادي النجمة تعليق مشاركته في الدوري وبعد تأجيل مباراته مع الأخاء إلى ما بعد انتهاء مرحلة الذهاب إضافة إلى تأجيل مباراة الأنصار وشباب البرج مع العلم أن أفضل لاعبي فريق التضامن صور بلال صباغ غاب عن مباراتين أمام شباب الساحل والصفاء لإصابته بفيروس كورونا".

وأضاف: "مباراة الصفاء ورغم الأحوال الجوية السيئة توقفت أكثر من 25 دقيقة والتزم نادي التضامن بجميع القرارات لكننا نشعر في نادي التضامن ان ما يحدث يثير الريبة والشك وكلنا ثقة بتطبيق الاتحاد اللبناني لكرة القدم القانون والنظام الداخلي على جميع الأندية من دون أي استنسابية فالجميع يجب أن يكون تحت القانون والنظام الداخلي".

وطالب بواب "بترحيل المرحلة إلى ما بعد اجراء المباراة المؤجلة ويجب إقامة جميع المباريات بنفس الوقت حرصا على اتاحة الفرصة أمام الجميع لأنه من المعيب الذي يحدث، ويرفض التضامن صور بشدة ذبح اللعبة الأكثر شعبية وبأيدينا كما حدث في جميع قطاعات البلد".

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة