westillwithhossein

رياضة

النجمة يعود للمشاركة في الدوري

21/01/2022

النجمة يعود للمشاركة في الدوري

يعود النجمة عن قرار تعليق مشاركته في بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم عندما يواجه شباب الساحل الثالث عند الخامسة إلا ربع مساء على ملعب جونيه ضمن الجولة الحادية عشرة والأخيرة من المرحلة الأولى.

ويتطلع النبيذي الذي يملك عشر نقاط وتنقصه مباراة أمام الأخاء اجلت جراء فيروس "كورونا" لتحقيق الفوز والحفاظ على آماله بحجز مقعد في سداسية المنافسة على اللقب، في حين يدخل شباب الساحل المباراة بهدف اختتام المرحلة الأولى بأفضل صورة ممكنة ومحو آثار هزائمه الأخيرة أمام العهد والتضامن صور معولا على هدافه فضل عنتر والمميز محمد جعفر.

وتفتتح المرحلة عند الثانية والربع عصر الجمعة بمواجهة البرج الوصيف والذي حجز مقعدًا له في الدورة السداسية مع سبورتينج صاحب القاع على ملعب بحمدون البلدي.

ويدخل الأصفر مباراته بطموح الفوز وانهاء الدور الأول في المركز الثاني بينما يمني سبورتينج النفس بتحقيق نتيجة جيدة أمام فريق قوي.

ويستضيف التضامن صور على ملعب صور البلدي طرابلس الرياضي في مباراة صعبة على الفريقين سيسعى خلالها الفريق الجنوبي للفوز والحفاظ على آماله بدخول سداسية المنافسة على اللقب معولا على الأداء الجماعي للاعبيه.

في المقابل يدخل الفريق الشمالي صاحب الـ14 نقطة المباراة بهدف مواصلة عروضه القوية وخطف الفوز لضمان الحضور في سداسية الأندية الأوائل.

فيما أجلت مباراة الأنصار وشباب البرج إلى السادس من شباط المقبل جراء إصابة تسعة من لاعبي الأخضر بفيروس "كورونا".

الحكمة إلى صدارة دوري كرة السلة مؤقتًا

اعتلى الحكمة صدارة الدوري اللبناني لكرة السلة مؤقتا بفوزه على الهومنتمن 80-71 ضمن الجولة الثانية عشرة من البطولة والأولى إيابًا ليرفع الأخضر رصيده إلى 20 نقطة في المركز الأول مقابل 13 نقطة للهومنتمن الثامن.

الجمهور سيحضر في مباراة كوريا الجنوبية

حدد الاتحاد اللبناني لكرة القدم البرتوكول الخاص بدخول الجمهور إلى مباريات المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 أمام كوريا الجنوبية والعراق في السابع والعشرين من الجاري والأول من شباط على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا.

وأكَّد الاتحاد ان الجماهير ستحضر وفق شروط السلامة من فيروس "كورونا" عبر وجوب حصول المشجعين الراغبين بحضور اللقاء على اللقاح المضاد للفايروس مع ابراز شهادة اللقاح أو نتيجة فحص "pcr" سلبي قبل 48 ساعة من موعد المباراة مع الزامية ارتداء الكمامة والتباعد في المدرجات.
 

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة