westillwithhossein

رياضة

مدرب المنتخب الوطني: قدمنا أداءً جيدًا لكن المباراة كانت صعبة

28/01/2022

مدرب المنتخب الوطني: قدمنا أداءً جيدًا لكن المباراة كانت صعبة

رأى المدير الفني للمنتخب اللبناني لكرة القدم التشيكي إيفان هاشيك أن ظروف مباراة لبنان أمام كوريا كانت صعبة والمنتخب الوطني قدم أداء جيدًا"، مشددًا على"ضرورة الاستفادة من تغيير الاستراتيجية، خصوصا بعد أن كسبنا عدة لاعبين صاعدين ما سيجعل المنتخب في شأن هام في المستقبل".

وحول وصوله إلى المركز الثالث، قال هاشيك إن "الأمر لا زال ممكنا وللمنتخب مقومات في التصفيات بصورة مشرفة غيرت نظرة المنافسين له".

من جهته، اعتبر المدير الفني للمنتخب الكوري الجنوبي باولو بانتو إن "فوز كوريا على لبنان جاء صعبا بسبب الظروف التي مر بها المنتخب وتأخر وصوله إلى بيروت لسوء الأحوال الجوية".

رئيس "العهد" يؤجل مؤتمره الصحافي تجاوبا مع المناشدات

هذا وأعلن نادي "العهد" في بيان له صباح الجمعة عن تأجيل المؤتمر الصحافي الذي كان سيعقده رئيس النادي تميم سليمان ظهر اليوم للحديث عن آخر المستجدات المتعلقة بلعب كرة القدم، وذلك استجابة لمناشدات ودعاوات أندية "الصفاء" و"البرج" و"شباب الساحل".

وكان "الصفاء" أكد وقوفه إلى جانب "العهد"، داعيا رئيسه الذي قدم للعبة لتأجيل مؤتمره الصحافي افساحًا بالمجال أمام المنتخب الوطني لاستكمال مباراياته في التصفيات الآسيوية.

كما أكد ناديا "البرج و"شباب الساحل" على دعوة سليمان لتأجيل مؤتمره الصحافي.

"الساحل" يعلق مشاركته في الدوري

وبعد إعلان نادي التضامن صور تعليق مشاركته في الدوري، انضم نادي "شباب الساحل" إلى اتخاذ الخطوة نفسها بعد اجتماع لهيئته الادارية.

واعتبر النادي أن "في وصت يسود انقسام في العائلة وتنازع بين الأطراف وعدم تفسير واضح وموحد للقانون والتداخلات الخارجية بالشأن الرياضي، نجد انفسنا كنادي بعيدين كل البعد عن الرسالة التي لطالما نذرنا انفسنا لأجل تحقيقها، وقال : "بناءا عليه نحن ملتزمين بتعليق مشاركتنا ببطولة الدوري إلى حين جلاء الأمور وعودة لعبة كرة القدم إلى مسارها الطبيعي".

دبوق يستقيل من رئاسة "الساحل"

وأعلن رئيس نادي "شباب الساحل" سمير دبوق في بيان نشره على صفحته عبر فايسبوك استقالته من رئاسة النادي، مع التعهد بالالتزامات المالية والإبقاء على الأشراف على أكاديمية النادي.

تعادل للبرازيل وفوز للأرجنتين في تصفيات أمريكا اللاتينية المونديالية

وانتزع منتخب الأكوادور التعادل بشق الأنفس أمام ضيفه البرازيلي بهدف لهدف ضمن الجولة الخامسة عشرة من التصفيات الأمريكية الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

ورفع المنتخب البرازيلي الذي ضمن التأهل، رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة، بينما بقيت الاكوادور ثالثة بـ24 نقطة.

وفازت الأرجنتين على تشيلي بهدفين لهدف، فيما فازت الارغواي على البارغواي بهدف.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة