westillwithhossein

رياضة

المنتخب البرازيلي يستعيد نغمة الفوز ويسحق البارغواي

02/02/2022

المنتخب البرازيلي يستعيد نغمة الفوز ويسحق البارغواي

بعد تعادل منتخب لبنان أمام العراق بهدف لهدف ضمن الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، رأى المدير الفني للمنتخب اللبناني إيفان هاشيك أن "المنتخب صنع العديد من الفرص"، مشيرا إلى أنه "مرتاح لاداء اللاعبين لكنه حزين من أجل الجمهور الذي واكب المنتخب وغادر محبطا".

واعتبر ان "التصفيات لم تنتهي بعد ولم تكن سهلة".

جولة للرياضيين مناهضي التطبيع على الحدود مع فلسطين

هذا واختتمت الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين يوم أمس الثلاثاء اليوم الثاني من الملتقى الدولي لتكريم الرياضيين المناهضين للتطبيع، حيث زار المشاركون بالملتقى منطقة الجنوب وازاحوا الستار عن جدارية ذهبية القدس عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

كما زار المشاركون معتقل الخيام ومعلم مليتا السياحي الذي يوثق بعض من هزائم العدو الصهيوني.

وكرمت الحملة المعلق الرياضي حفيظ دراجي على مواقفه المشرفة ضد العدو الصهيوني وأهدته درعا تقديريا.

منتخب كرة السلة يطلق تحضيراته استعدادا للبطولة العربية

وأطلق المنتخب اللبناني لكرة السلة تحضيراته للمشاركة في البطولة العربية التي تحتضنها مدينة دبي الإماراتي الأسبوع المقبل باشراف المدرب جاد الحاج على ملعب نهاد نوفل، على أن تغادر بعثة المنتخب الأحد المقبل.

ويجري المنتخب تدريبات مغلقة بمعدل حصتين صباحية ومسائية يوميا على ملعبي نهاد نوفل والرياضي بيروت.

انتصار للبرازيل والأرجنتين والارغواي في تصفيات كأس العالم

واستعاد المنتخب البرازيلي الذي ضمن تأهله سلفا إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 نغمة الفوز وسحق منتخب البارغواي برباعية نظيفة، ضمن الجولة السادسة عشرة من التصفيات، ليرفع الساليساو رصيده إلى 39 نقطة بعدما حقق فوزه الثاني عشر في التصفيات.

وحقق المنتخب الأرجنتيني فوزا ثمينا على كولمبيا بهدف مارتيناز.

وواصلت الأرغواي صحوتها وحققت فوزها الثاني تواليا على حساب فنزويلا بأربعة أهداف لهدف، وفاز منتخب تشيلي على بوليفيا بثلاثة أهداف لهدفين بفضل ثنائية الكسيس سانشيز.

أوباميانغ إلى "برشلونة"

وعلى الرغم من إقفال باب الانتقالات الشتوية، ما زال باستطاعت بعض اللاعبين الالتحاق بأندية جديدة، وهذا ما سيحصل مع المهاجم الغابوني بيار اوبميانغ الذي توصل لاتفاق مع ناديه "ارسنال"لفسخ عقده بالتراضي وغادر لندن من أجل الالتحاق بنادي "برشلونة".

ووافق الدولي الغابوني الذي لم يشارك في نهائيات كأس الأمم الافريقية، على تخفيض راتبه الذي كان يتقاضاه مع ارسنال المقدر ب300000 يورو أسبوعيا من أجل تسهيل عملية الانتقال.

هجوم على ادارة "برشلونة" السابقة

وكشف تدقيق مالي لنادي "برشلونة" الاسباني عن سلوك إجرامي خطير ارتكبته الادارة السابقة.

وقال الرئيس الحالي للنادي الكاتالوني جوان لابورتا إن "الإدارة السابقة بقيادة جوزف ماريا بارتوميو قامت بمدفوعات من دون سبب، وأخرى بمزاعم كاذبة وغير متناسبة".

الاتحاد المصري يحتج

وقدم الاتحاد المصري لكرة القدم احتجاجا للاتحاد الافريقي للعبة على تعيين الحكم الغامبي باكاريكا ساما لادارة مباراة الكاميرون ومصر مساء الخميس في نصف نهئي كأس الأمم الافريقية 2021.

وكان الحكم الغامبي قد أثار جدلا بعد أن انهى مباراة تونس في الدور الأول لثلاث مرات قبل ان تنتهي.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة