ramadan2024

رياضة

فوز لـ"وستهام" وتعثر لـ"مانشستر يونايتيد"
09/02/2022

فوز لـ"وستهام" وتعثر لـ"مانشستر يونايتيد"

صعد "وستهام" إلى المركز الرابع على لائحة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه على "واتفورد" وصيف القاع بهدف، ليرفع الفريق اللندني رصيده إلى 40 نقطة في الجولة 24.

وأهدر "مانشستر يونايتيد" نقطتين في سباقه من أجل احتلال موقع مؤهل لدوري الأبطال بتعادله مع "بارنلي" متذيل الترتيب بهدف لهدف، ليرفع الشياطين الحمر رصيدهم إلى 39 نقطة في المركز الخامس.

وحقق "نيوكاسل يونايتيد" فوزه الثاني تواليا والثالث هذا الموسم على حساب "افرتون" بثلاثة أهداف لهدف، ليتقدم إلى المركز السابع عشر بـ18 نقطة.

"انتر" إلى نصف نهائي كأس إيطاليا

وحجز "انتر" مقعدا له في نصف نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم بتفوقه على ضيفه "روما" بهدفين دون رد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وسجل البوسني ادن زيكو هدف الأفاعي الأول بداية اللقاء، وأضاف التشيلي الكسيس سانشيز الهدف الثاني، ليضرب "انتر" موعدا مع الفائز من مواجهة "لاتزيو" و"ميلان" في المربع الذهبي.

"بالمارس" البرازيلي إلى نهائي كأس العالم للأندية

هذا وبلغ "بالمارس" البرازيلي بطل كوبا ليبارتادوريس نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم بتغلبه في نصف النهائي على "الأهلي" المصري بطل افريقيا بهدفين دون رد، ليثأر الفريق البرازيلي من نظيره المصري الذي هزمه بركلات الترجيح النسخة الماضية على المركزين الثالث والرابع.

وحرم "بالمارس" "الأهلي" من بلوغ النهائي للمرة الأولى في ثامن مشاركاته في المسابقة.

زياش لن يعود للمنتخب المغربي

وأعلن لاعب "تشلسي" حكيم زياش أنه لن يعود إلى صفوف منتخب بلاده المغرب، بسبب توتر علاقته مع مدربه وحيد خليلوزيتش.

وشهدت علاقة المدرب البوسني بنجم "تشلسي" توترا أدى إلى استبعاده لأسباب انضباطية في اغلب المبارايات الأخيرة، لا سيما في نهائيات كأس الأمم الافريقية.

محمد صلاح محبط

وقال المدير الفني لنادي "ليفربول" الإنجليزي الألماني يورغن كلوب أن مهاجم الفريق ونجمه محمد صلاح محبط جدا بعد خسارة بلاده لنهائي كأس الأمم الافريقية أمام السنيغال بركلات الترجيح.

ولفت كلوب إلى أنه "يتطلع  لكل الأمور التي تنتظرنا هنا وأولى الكلمات قالها لي كانت أنا جاهز.

وتوقع كلوب عودة السنيغالي ساديو ماني إلى "ليفربول" يوم الخميس بعد نهاية احتفالات المنتخب السنغالي المنتصر في بطولة أمم إفريقيا، وسيغيب ماني بالطبع عن مباراة ضد لستر.

إقرأ المزيد في: رياضة