طوفان الأقصى

رياضة

استقبال حاشد لبعثة المنتخب اللبناني لكرة السلة
18/02/2022

استقبال حاشد لبعثة المنتخب اللبناني لكرة السلة

حظيت بعثة المنتخب اللبناني لكرة السلة التي وصلت إلى مطار بيروت الدولي عصر يوم أمس الخميس، باستقبال اتحادي وشعبي حاشد بعد الانجاز التاريخي لمنتخب كرة السلة الذي توج للمرة الأولى بطلا للمنتخبات العربية لكرة السلة عقب فوزه في النهائي على نظيره التونسي.

وكان باستقبال البعثة، أركان اتحاد كرة السلة وعدد من الصحافيين والاعلاميين إلى جانب جماهير المنتخب.

وقد قال نجم المنتخب سارجيو درويش "احسسنا بشعور استثنائي وشهدنا أجواء لا توصف"، وقال: "أهدي اللقب للشعب اللبناني"، متوجها بالشكر إلى الجالية اللبنانية في الإمارات على هذا الدعم.

ولفت إلى أن "بطولة كأس العرب كانت محطة تحضيرية من أجل خوض تصفيات المونديال، متمنيا الفوز على الأردن والسعودية في النافذة الثانية من التصفيات".

جراحة ثانية لحسين رزق في ركبته

هذا وخضع لاعب "شباب الساحل" حسين رزق لجراحة في ركبته اليسرى جراء إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وذلك للمرة الثانية بعد عملية أولى كانت في ركبته اليمنى.

وأكد مدير النادي حسين فاضل نجاح الجراحة، وتمسك ناديه باللاعب.

تعادل صعب لـ"برشلونة" في الدوري الأوروبي وخسارة لـ"دورتموند"

وحسم التعادل بهدف لهدف قمة خروج المغلوب في الدوري الأوروبي بين "برشلونة" وضيفه "نابولي" الإيطالي في الكامبنو، وذلك بعدما تقدم الزوار بهدف البولندي زالنسكي قبل أن يعادل أصحاب الدار عبر الوافد الجديد توريس من ركلة جزاء.

وتأجل الحسم إلى موقعة الإياب في نابولي الأسبوع المقبل.

وحقق "راينجرز" الأسكوتلندي الذي بات على مشارف العبور إلى ثمن النهائي فوزا كبيرا خارج الديار على مضيفه بروسيا دورتموند الألماني بأربعة أهداف لهدفين.

وحسم "بورتو" مواجهته مع ضيفه "لاتزيو" الإيطالي الذي كان متقدما بهدف لفوز بهدفين.

هذا وقطع "اشبيليا" شوطا نحو الدور المقبل بتجاوزه "دينامو زغرب" الكرواتي بثلاثة أهداف لهدف، وتغلب "ريال بيتيس" على "زينت" بثلاثة أهداف لهدفين، وهزم "شريف الملدافي" "سبورتيغ براغا" بهدفين دون رد.

وتمكن "اتلنتا" الإيطالي من تجاوز ضيفه "اولمبياكوس" اليوناني بهدفين لهدف.

وحسم التعادل مواجهة "لايفزتش" و"ريال سوسيداد" بهدفين لكل منهما.

 

إقرأ المزيد في: رياضة