اليمن

اليمن: عشرات القتلى والجرحى من العدوان بإحباط تقدمين في جيزان ونجران

194 قراءة | 22:04

قُتل وأصيب العشرات من مرتزقة العدوان السعودي اليوم الاثنين جراء إحباط تقدم لهم من 3 مسارات استمر 7 ساعات بمشاركة الطيران الحربي والاستطلاعي على مواقع الجيش اليمني واللجان الشعبية قبالة جبل قيس بجيزان، فيما تمكنت خلاله وحدة الهندسة من تفجير ثلاث عبوات ناسفة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من المهاجمين. وسبق هذا التقدم عملية إغارة للجيش واللجان على مواقع المرتزقة شرق جحفان تم خلالها قتل وجرح عدد منهم.

وفي جيزان، قُتل وأصيب عدد من مرتزقة الجيش السعودي إثر إحباط تقدم لهم غرب السديس تم خلاله تدمير آليتين محملتين بهم، وأضاف مصدر أن وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان تمكنت في وقت سابق من اليوم من تدمير ثلاثة أطقم عسكرية محملة بالمرتزقة بكمينين محكمين في صحراء الأجاشر ما أسفر عن مصرع وإصابة من عليها.

وبالعودة الى جيزان، نفّذ الجيش واللجان عملية إغارة على مواقع مرتزقة العدوان السعودي شرق جحفان تم خلالها قتل وجرح عدد منهم، وأفشلوا محاولة تسلل لهم في المدافن وتم  تفجير ثلاث عبوات ناسفة قبالة جبل قيس أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم.

وفي عسير أطلق الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الاثنين 5 صواريخ من نوع زلزال1 على تجمعات مرتزقة العدوان قبالة منفذ علب.‎