intifada

رياضة

 العهد يربح الاعتراض والنجمة إلى سداسية الهبوط

05/03/2022

 العهد يربح الاعتراض والنجمة إلى سداسية الهبوط

أعلن مدير مركز التحكيم الرياضي في لبنان المحامي شادي سعد قبول الاعتراض المقدم من قبل نادي العهد اللبناني شكلًا وابطال قرار لجنة استناف الانضباط في الاتحاد اللبناني لكرة القدم وتصديق قرار لجنة الانضباط المتضمن فرض عقوبات على نادي النجمة لتغيبه عن مباراة العهد واعتباره خاسرا للقاء وحسم ست نقاط من رصيده.

وكان قد تخلَّف نادي النجمة عن المباراة التي كانت مقررة في الثامن من كانون الثاني 2022 على أن يلعب النجمة في سداسية الأندية الأواخر.

وأصبح ترتيب البطولة قبل انطلاق الدورة السداسية للأندية المنافسة على اللقب والأندية الأواخر والتي ستشمل مرحلتي ذهاب وأياب: العهد في القمة 29 نقطة، البرج ثانيا بـ23 نقطة، شباب الساحل ثالثا بـ20 نقطة، الأنصار رابعا بـ15 نقطة، شباب البرج خامسا وبفارق المواجهات عن التضامن صور السادس بـ14 نقطة وهذه الفرق ستخوض سداسية المنافسة على اللقب، طرابلس الرياضي سابعا بـ14 نقطة، النجمة ثامنا بـ11 نقطة الحكمة تاسعا بعشر نقاط، الصفاء عاشرا وبفارق الأهداف عن الأخاء الحادي عشر بتسع نقاط وسبورتينج أخير بسبع نقاط.

والفرق من السابع إلى الثاني عشر ستخوض منافسات سداسية الهبوط.

انتصار صعب لدينامو في دوري كرة السلة

حقق دينامو فوزًا صعبًا على ضيفه هوبس 72 66 ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لدوري كرة السلة اللبناني ليرتقي دينامو مؤقتًا إلى الصدارة بـ24 نقطة بينما تجرع هوبس خسارته السابعة ورفع رصيده إلى 19 نقطة.

وسجل القائد جيمي سالم 20 نقطة للفائز الذي سيفتقد في مباراته المقبلة نجمه علي حيدر الذي ابعد عن المباراة وأوقف لمباراة ثانية اثر ابعاده من قبل حكم اللقاء.

فوز ودي للنجمة

تغلب النجمة على ضيفه سبورتينج بهدفين لهدف في اطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات سداسية الهبوط.

وسجل النجمة ثامن الدوري هدفي اللقاء عبر محمود سبليني وعلاء مزهر.
 

نادي العهد الرياضيالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة