يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

انتر يكتسح سالرنيتانا ويصعد لقمة الكالتشيو
05/03/2022

انتر يكتسح سالرنيتانا ويصعد لقمة الكالتشيو

انفرد انتر حامل اللقب مؤقتا بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم باكتساحه ضيفه سالرنيتانا متذيل الترتيب بخماسية نظيفة في افتتاح منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإيطالي، ليرفع الانتر رصيده إلى 58 نقطة متقدما بنقطة واحدة عن ناديي نابولي وميلان.

ويدين فريق الأفاعي بفوزه العريض لهاجمه الأرجنتيني لوتارو مارتيناس الذي وقع على ثلاثية هاتريك وأضاف البوسني ادن زيكو ثنائية لكتيبة المدرب انزاكي.

تعثر لاشبيليا في الليغا

أهدر اشبيليا الوصيف نقطتين بتعادله مع مضيفه ديبورتيفو الافيش وصيف القاع سلبا في افتتاح منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الاسباني.

ورفع اشبيليا بتعادله المخيب رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني متخلفا بخمس نقاط عن ريال مدريد المتصدر والذي سيستقبل ريال سوسيداد. 

وخطف حارس اشبيليا الدولي المغربي ياسين بونو الأضواء بتدخلاته الحاسمة التي جنبت هز شباكه ليخرج الفريق الأندلوسي بنقطة.

ليون يكتسح لوريان في الدوري الفرنسي

ارتقى ليون إلى المركز السادس على لائحة الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوزه الكبير خارج الديار على مضيفه لوريان بأربعة أهداف لهدف ضمن فعاليات الجولة السابعة والعشرين للدوري الفرنسي لكرة القدم.

انتصار لاوكسبورج في الدوري الألماني

حقق أوكسبورج فوزا صعبا على ارمينيا بليفيلد بهدفي افتتاح الجولة الخامسة والعشرين للدوري الألماني لكرة القدم.

ضربة موجعة  لمانشستر سيتي قبل مواجهته اليونايتيد

تعرض متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي لضربة موجعة بتأكد غياب مدافعه البرتغالي روبن دياش لنحو ستة أسابيع للإصابة.

وتعرض دياش افضل لاعبي الدوري الممتاز الموسم الماضي لإصابة في عضلة الفخذ ليغيب بالتالي عن مواجهات الفريق المقبلة محليا انطلاقا من مباراة الدربي الأحد أمام مانشستر يونايتيد ووصولا إلى الأدوار الاقصائية لدوري الأبطال.
 

إقرأ المزيد في: رياضة