طوفان الأقصى

رياضة

ليفربول وبايرن ميونخ إلى ربع نهائي دوري الأبطال
09/03/2022

ليفربول وبايرن ميونخ إلى ربع نهائي دوري الأبطال

بلغ ليفربول ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم بالرغم من خسارته أمام ضيفه انتر الإيطالي بهدف في إياب ثمن نهائي المسابقة في انفيلد مستفيدًا من فوزه ذهابا بهدفين.

وأحرز الأرجنتيني لوتارو مارتيناس هدف الزوار الوحيد في الشوط الثاني الذي شهد إبعاد التشيلي الكسيس سانشيز بالورقة الحمراء ما أثر على مردود الفريق الإيطالي الذي نجا مرماه من عدة أهداف بفضل العارضة والقائمين.

وعبر بايرن ميونخ الألماني بسهولة إلى دور الثماني باكتساحه ضيفه سالسبورغ النمساوي بسبعة أهداف لهدف في مباراة سجل خلالها البولندي ليفدانفوسكي ثلاثية.

وكان البايرن تعثر ذهابا وتعادل أمام مضيفه النمساوي بهدف لهدف.

ويستقبل ريال مدريد الاسباني في قمة نارية باريس سان جرمان الفرنسي عند العاشرة مساء في البارنابايو في مباراة صعبة على الفريقين في ظل احتمال غياب نجم سان جرمان كليان مبابي صاحب هدف الفوز ذهابًا جراء الإصابة.

وسيعول متصدر الدوري الاسباني على هدافه الأول كريم بنزيما واللاعب فينسيوس وخط وسط مخضرم لتحقيق المطلوب والعبور إلى ربع النهائي أمام فريق طامح لحصد اللقب القاري بقيادة ليونال ميسي ونيمار.

وسيعود البرغوث الأرجنتيني إلى ملعب البارنابيو سعيا للتسجيل واستعادة حسه التهديفي في ظل الأداء غير المقنع الذي يقدمه مع الفريق الباريسي والانتقادات التي تعرض لها.

ويخوض مانشستر سيتي الذي يمر بفترة ذهبية اختبارًا سهلًا أمام ضيفه سبورتينغ البرتغالي متسلحا بفوزه ذهابا بخماسية لتكون الطريق معبدة أمام كتيبة غوارديولا للعبور بعيدا في أمجد البطولات.

إقرأ المزيد في: رياضة