intifada

رياضة

انتصار كبير لـ"الرياضي" على "هومنتمن"

11/03/2022

انتصار كبير لـ"الرياضي" على "هومنتمن"

أعلنت إدارة نادي النجمة التراجع عن قرار التوجه لمحكمة التحكيم الرياضية، لتقديم الطعن وقبول قرار مركز التحكيم الرياضي بتصديق قرار لجنة الانضباط بالاتحاد اللبناني لكرة القدم وفرض عقوبات على النادي لتخلفه عن الحضور للمشاركة في مباراة الفريق أمام "العهد" في 8 كانون الثاني/يناير الماضي.

وأكد رئيس النجمة أسعد الصقال خلال مؤتمر صحافي بعد اجتماع للرؤساء السابقين للنادي، عدم الذهاب للكأس بناء على تمنيات الغيورين ورؤساء النادي، وقال إن فريقه سيعود للمنافسة في سداسية الأندية الأواخر.

وكان الرئيس التاريخي لنادي النجمة عمر غندور قد أعلن خلال مؤتمر صحافي عن عدم الذهاب للكأس وإنهاء القضية.  

انتصار كبير لـ"الرياضي"

من جهته، حقق "الرياضي" فوزًا كبيرًا على ضيفه "هومنتمن" 88-61 ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لدوري كرة السلة، ليرفع الأصفر رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة، فيما سجل أمير سعود 27 نقطة للفريق الفائز.

وتغلب "بيبلوس" على "أطلس" 88-82 ليرفع الفريق الجبيلي رصيده إلى 16 نقطة في المركز العاشر، بينما تقلصت حظوظ "أطلس" بحجز مقعد في المربع الذهبي بعدما رفع رصيده إلى 17 نقطة.

تعادل لـ"برشلونة" و"غلطا سراي" في الدوري الأوروبي

هذا وتعادل "برشلونة" سلبًا مع "غلطا سراي" التركي ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي للدوري الأوروبي وتغلب "راينجرز" الأسكوتلندي على النجم الأحمر بثلاثية.

كما فاز "اشبيليا" على "وستهام" بهدف، وهزم "براغا" البرتغالي "موناكو" بهدفين، وتفوق "اتلنتا" الإيطالي على "ليفركوزن" بثلاثة أهداف لهدفين.

فوز لـ"تشلسي"

من ناحيته، عزز "تشلسي" مركزه الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه على مضيفه "نرويتش" بثلاثة أهداف لهدف، ليرفع البلوز رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثالث متقدمًا بثماني نقاط عن "ارسنال" الرابع والذي تنقصه ثلاث مباريات.

الحكومة البريطانية تعلق عملية بيع "تشلسي" الذي تطاله العقوبات
 
وأعلنت الحكومة البريطانية عن تعليق عملية بيع نادي "تشلسي" التي أطلقها مالك النادي الروسي رومان أبراموفيتش.

ويخضع البلوز لتجميد أصوله بموجب العقوبات المالية التي اتخذت، غير أن الحكومة ذكرت أن ترخيصًا خاصًا يسمح بممارسة عدد من الأنشطة المتعلقة بكرة القدم يتضمن اذنا للنادي لمواصلة خوض المباريات من أجل حماية الدوري الإنجليزي والمشجعين.

ولن يدرج بيع النادي أو صفقات انتقال للاعبين ولا حتى بيع التذاكر في قائمة الأنشطة المسموح بها.

وكان مالك النادي اللندني ينتظر عرضًا بقيمة ثلاثة مليارات جنيه استرليني للتخلي عن النادي الذي اشتراه قبل 19 عامًا بـ140 مليون جنيه استرليني.

"فنيكس" إلى الأدوار الاقصائية لدوري السلة الأميركي

حجز "فينيكس" مقعدًا له في الأدوار الاقصائية لدوري السلة الأميركي بفوزه الكبير على ميامي 111-90.

الأول من نيسان موعد لقرعة كأس العالم

وحدّدت اللجنة العليا المنظمة لكأس العالم قطر 2022، تاريخ الأول من نيسان/ابريل المقبل موعدًا لسحب قرعة نهائيات كأس العالم.

وسيتم سحب القرعة بمركز المعارض والمؤتمرات بالعاصمة القطرية الدوحة بحضور 2000 ضيف من مختلف دول العالم، وسيكتمل عقد المنتخبات المتأهلة قبل اجراء القرعة.

الاتحاد اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة