طوفان الأقصى

لبنان

النمر: نخوض الانتخابات لنتصدى لكل ما يقف عقبة في وجه المقاومة
14/03/2022

النمر: نخوض الانتخابات لنتصدى لكل ما يقف عقبة في وجه المقاومة

أكد مسؤول منطقة البقاع في حزب الله حسين النمر "أننا ذاهبون إلى الانتخابات النيابية القادمة لأننا آلينا على انفسنا تمثيل الناس الذين دفعوا كل غال ورخيص في سبيل المقاومة، وحقهم علينا أن نتصدى لهذه المهمة"، مضيفا: "نخوض الانتخابات لا من أجل زعامة أو موقع، بل من أجل التصدي لكل القوانين التي تقف عقبة في وجه المقاومة، والوقوف مع كل القوانين التي تخدم حركة النهوض بالمجتمع".

النمر: نخوض الانتخابات لنتصدى لكل ما يقف عقبة في وجه المقاومة

وأشار النمر خلال رعايته احتفالا نظمته التعبئة التربوية لحزب الله في القطاع الخامس في البقاع الشمالي بمناسبة عيد المعلم، إلى أن "حزب الله كان أول من أعلن عن مرشحيه وأطلق ماكيناته الانتخابية في المناطق، خلافا لما يدعيه البعض من أنه لا يريد الانتخابات"، وذكر أن "لائحة حزب الله للانتخابات النيابية المقبلة في دائرتي بعلبك – الهرمل وزحلةاكتملت، والإعلان عنها اصبح قريبًا، كذلك إطلاق الماكينة الانتخابية للحزب في البقاع سيكون في 26 من الشهر الجاري".

ودعا النمر "أولئك الذين كانوا يروجون أن الحزب لا يريد الانتخابات، للكشف عن مرشحيهم ولوائحهم وبرامجهم وماكيناتهم الانتخابية".

وأشاد النمر بالدور الذي يقوم به المعلمون، وقال: "لا ننظر إلى مهنتكم على أنها مهنة تربية فحسب، بل نعتبركم شركاء في رحلة المقاومة التي بدأت مسيرتها منذ 40 عاما، وحتى اليوم في هذه الرحلة الصعبة".

حسين النمر

إقرأ المزيد في: لبنان