طوفان الأقصى

فلسطين

 فلسطين المحتلة.. ثلاثة شهداء برصاص الاحتلال فجرًا 
15/03/2022

 فلسطين المحتلة.. ثلاثة شهداء برصاص الاحتلال فجرًا 

يُواصل الاحتلال الصهيوني صب جام حقده وطغيانه بحق الشعب الفلسطيني الأعزل، مستخدمًا شتى وسائل القتل والإجرام. وجديدُ مجازره ارتقاء ثلاثة شهداء فجر اليوم الثلاثاء أحدهم من مخيم بلاطة، وآخر من مخيم قلنديا، وشهيد ثالث من الداخل المحتل من مدينة رهط بالنقب المحتل بعد إطلاق قوات الاحتلال النار صوبه بحجة تعرض قواتها للخطر.

وقد أعلنت وزارة الصحة عن ارتقاء الشهيد الشاب علاء شحام (قلنديا) وهو في العشرينيات من عمره، بعد إصابته برصاص حي في الرأس، كما أصيب ستة شبان آخرين برصاص الاحتلال الحي، وجميعهم نقلوا للعلاج في مجمع فلسطين الطبي.

كما استشهد الفتى نادر هيثم ريان 17 عامًا برصاص الاحتلال بعد اقتحام قوات الاحتلال لمخيم بلاطة، حيث أصيب الفتى هيثم برصاص الاحتلال في الصدر وجرى على إثرها نقله إلى مستشفى رفيديا في المدينة قبل أن يعلن عن استشهاده.

وأطلقت قوات الاحتلال النار على المواطنين في المخيم، حيث أصيب ثلاثة مواطنين بجروح إحداها خطيرة، في حين استشهد الشاب سند "سالم الهربد" فجرًا، برصاص أفراد وحدة "المستعربين" في الشرطة في مدينة رهط بالنقب بعد إطلاق الشهيد النار على قوات الاحتلال.

وقالت مصادر محليةإن "الشاب يبلغ من العمر 27 عامًا، وهو والد لثلاثة أطفال".

مزاعم لشرطة العدو 

الشرطة "الإسرائيلية" قالت في بيان مقتصب صباح اليوم: "قبل وقت قليل، خلال نشاط مقاتلي وحدة المستعربين في رهط بهدف اعتقال مشتبهين اثنين، فُتحت النيران الحية تجاه القوات".

وزعم بيان الشرطة أن قواتها تعرضت للخطر جراء إطلاق النار، وأنه "حيّد المسلح الذي شكل خطرًا على حياتها.

وادعت الشرطة أنها عثرت على مسدس وذخيرة، كما نشرت صورة لما قالت إنه مسدّس كان بحوزة الشهيد.

إقرأ المزيد في: فلسطين