intifada

رياضة

انتصارات للبرج والنجمة وطرابلس وسبورتينج يفاجئ الصفاء

15/03/2022

انتصارات للبرج والنجمة وطرابلس وسبورتينج يفاجئ الصفاء

أعاد البرج الوصيف الفارق مع العهد المتصدّر إلى ستّة نقاط بفوزه المثير على جاره وغريمه شباب الساحل بهدفين دون رد وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب جونية في ختام منافسات الأسبوع الثاني للدورة السداسية للأندية الأوائل.

ليرفع البرج الذي حقّق فوزه الثامن هذا الموسم رصيده إلى 29 نقطة في حين تجمّد رصيد الساحل الذي تجرّع خسارته الثانية تواليًا في السداسية عند 20 نقطة في المركز الرابع.

ومنح محمد صادق الأسبقية للبرج قبل دقيقتين من نهاية اللقاء ليضيف أبو بكر المل الهدف الثاني عند الدقيقة 90.

وكان العهد قد افتتح الجولة بالفوز على شباب البرج بثلاثية فيما هزم الأنصار الذي صعد للمركز الثالث شباب البرج بهدف.

وضمن سداسية الأواخر غادر سبورتينج المركز الأخير بفوزه المثير على الصفاء الذي بات مهددًا جديًا بالهبوط بهدف أحرزه علي همدر في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب العهد لحساب الجولة الثانية ليرفع سبورتينج رصيده إلى عشر نقاط متساويا مع الصفاء.

وواصل طرابلس عروضه القوية وتغلب على ضيفه الأخاء بهدفين لهدف في المباراة التي جرت على ملعب طرابلس البلدي ليعزّز موقعه في المركز السابع ب20  نقطة في حين سقط الأخاء للمركز الأخير بتسع نقاط.

ومنح عبد الله علي التقدّم للفريق الشمالي قبل أن يعادل سعيد عواضة للزوار وأحرز جوزف ناس قبل نصف ساعة من النهاية هدف الفوز لأصحاب الدار الذين حققوا فوزهم الثاني تواليا في السداسية.

وفي مباراة مسائيّة على ملعب جونية نجح النجمة بتحقيق فوز قاتل في الوقت البديل على الحكمة بهدفين لحسن كوراني ومحمود سبليني في الدقيقتين 91 و93 ليعود النبيذي إلى ملعب المنارة بالنقاط الثلاث ويرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد الحكمة عند 11 نقطة في المركز التاسع وهو سينافس مع أندية الصفاء وسبورتينج والأخاء لتجنّب الهبوط.
 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة