alahedmemoriz

رياضة

لقاء لغسل القلوب بين النجمة والعهد

18/03/2022

لقاء لغسل القلوب بين النجمة والعهد

بجهود من أمين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف، عُقد لقاء لغسل القلوب بين رئيسي نادي العهد تميم سليمان والنجمة أسعد الصقال - وهو اللقاء الأول منذ فترة طويلة -، تم خلاله الاتفاق على فتح صفحة جديدة في العلاقة بين الناديين لا سيما بعد الملابسات التي حصلت اثر تغيب النجمة عن مواجهته العهد، واصدار اللجنة التنفيذية للاتحاد عقوبات بحق النجمة نقدتها لجنة الاستئناف قبل أن يلجأ العهد لمركز التحكيم الرياضي الذي أبطل قرار اللجنة وثبّت العقوبات واضعًا النجمة في سداسية الأندية الأواخر.

وتم الاتفاق بين الطرفين على التواصل مع إمكانية إعارة عدد من لاعبي العهد للنجمة خلال منافسات كأس الاتحاد الآسيوي، في آيار المقبل.

الحكمة إلى صدارة دوري كرة السلة

في سياق آخر، اعتلى الحكمة مؤقتًا صدارة دوري كرة السلة بفوزه المثير على مضيفه دينامو 89 83 في قمة الجولة السادسة عشرة من البطولة ليثأر من الفريق الذي هزمه ذهابًا ويلحق به الخسارة الرابعة تواليًا.

ونجح الحكمة الذي كان متأخرا في النصف الأول بفارق سلة واحدة 40 38 في ملعب نهاد نوفل بأخذ المبادرة جراء الأداء الجماعي والرجولي للاعبيه المميزين. فقد سجل كرستفور خليل 28 نقطة، وأضاف علي مزهر 17 نقطة إلى 18 تمريرة حاسمة، وأضاف جاد بيطار 15 نقطة، والواعد رودي الحاج موسى 11 نقطة، مع أداء مميز دفاعًا وهجومًا و16 نقطة لبوبو. بينما سجل علي حيدر 42 نقطة للفريق الخاسر الذي تأثر بخروج أحمد ابراهيم بالأخطاء الخمسة في الربع الأخير، بعدما أنهى أصحاب الضيافة الربع الثالث متخلفين بسلة واحدة 64 62، قبل أن يواصل الزوار فرض ايقاعهم دفاعًا وهجومًا وينجحوا بتحقيق الفوز الثاني عشر في المسابقة.

كرة السلةنادي العهد الرياضينادي النجمة الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة