عهد الأربعين

رياضة

الافواري كايسي إلى برشلونة

23/03/2022

الافواري كايسي إلى برشلونة

كشف الصحافي وخبير انتقالات اللاعبين الإيطالي فابرايزيو رومانو عن حسم نادي برشلونة الاسباني صفقة تعاقده مع الافواري فرانك كايسي لاعب وسط ميلان.

وكشف عن توقيع عقد مبدئي لكايسي مع ثالث الليغا حتى العام 2026 ولمدة أربع سنوات على أن يحصل على راتب سنوي بقيمة ستة ملايين ونصف المليون يورو إضافة إلى العلاوات.
وأكد رومانو على تخطي كايسي الفحص الطبي بنجاح.

هل ينتقل محمد صلاح إلى يوفنتوس؟

ذكرت تقارير صحافية إيطالية أنَّ إدارة يوفنتوس وضعت نجم ليفربول والمنتخب المصري وهداف الدوري الممتاز محمد صلاح على رأس أولوياتها بهدف ضمه الصيف المقبل إلى السيدة العجوز الذي أكَّد عدم تمديد عقد الأرجنتيني باولو ديبالا.

أزمة يثيرها مبابي في معسكر فرنسا

أثار كليان مبابي مهاجم باريس سان جرمان أزمة في معسكر المنتخب مع مسؤولي اتحاد الكرة لرفض اللاعب المشاركة بحملة تسويقية.

وأضاف تقرير صحافي فرنسي أن مبابي يريد تغييرات بآليات دفع المكافآت ويشعر بعدم الارتياح مع الرُعاة الذين يتعارضون مع عقود أخرى تتعلق بتناول الطعام الصحي.

ويستعد نجم سان جرمان لخوض مبارتين مع منتخب بلاده بمواجهة ساحل العاج وجنوب افريقيا استعدادًا لمونديال قطر.

لوكاكو إلى انتر مجددًا

أكدت تقارير صحافية أنَّ مهاجم تشلسي الدولي البلجيكي رومالو لوكاكو سيرحل عن ملعب ستانفورد بردج الصيف المقبل لجلوسه على مقاعد الاحتياط.

ووجهته الأرجح ستكون انتر الإيطالي على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء.

ميسي يلتحق بمنتخب الأرجنتين

التحق نجم باريس سان جرمان ليونال ميسي بمعسكر منتخب بلاده الأرجنتين استعدادًا لمبارتي بلاده أمام فنزويلا والاكوادور في التصفيات الأمريكية المؤهلة لمونديال قطر.

ووصل ميسي بطائرته الخاصة رفقة زميليه انخيل ديماريا ولياندرو بارادس.

وسيخضع ميسي الذي غاب عن النافذة الماضية للفحص الطبي من قبل الاتحاد الأرجنتيني للتأكد من جاهزيته لمباراة فنزويلا بعد غيابه عن مباراة سان جرمان أمام موناكو الأحد الماضي.

محكمة التحكيم ترفض اعتراض العراق

رفضت محكمة التحكيم الرياضية كاس اعتراض الاتحاد العراقي لكرة القدم على نقل مباراة المنتخب العراقي أمام الامارات ضمن تصفيات كأس العالم إلى ملعب محايد.

وأكد الاتحاد العراقي رفض المحكمة الاعتراض علمًا أن الفيفا قرر نقل المباراة بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي إلى العاصمة السعودية الرياض لأسباب أمنية.

ويلتقي المنتخبان الخميس على ملعب الملك فهد في مواجهة تعتبر مصيرية لتحديد صاحب المركز الثالث الذي سيخوض الملحق الآسيوي.

باتريك شيك يغيب عن منتخب بلاده

سيغيب مهاجم المنتخب التشيكي باتريك شيك عن مواجهة منتخب بلاده المصيرية أمام السويد في الدور قبل النهائي من تصفيات الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم فيفا قطر 2022.

وأكد ناديه ليفركوزن إصابة المهاجم صاحب الـ26 عامًا بتمزق في ربلة الساق اليسرى ليغيب عن مباراة السويد الخميس.

وساطة للاتحاد الإنجليزي من أجل تشلسي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أنه دخل في مباحثات مع الحكومة بمنح جماهير تشلسي فرصة حضور مباراة الفريق أمام كرستل بالاس في نصف نهائي كأس الاتحاد.

ووجه رئيس لجنة الاعلام والثقافة والرياضة في البرلمان البريطاني انتقادات حادة للاتحاد الإنجليزي بسبب حرمانه جماهير البلوز من حضور اللقاء خصوصًا أنه يقام في ملعب ونبلي الذي يعتبر صرحا حكوميا.

وذكر المتحدث باسم الاتحاد الإنجليزي انهم يأملون التوصل إلى طريقة تُمكن جماهير تشلسي من حضور المواجهة على أن يتم التبرع بثمن التذاكر لأوكرانيا.

الكلاسيكو مجددًا لصالح برشلونة

حسمت سيدات برشلونة القمة التي جمعتهن مع سيدات ريال مدريد بنتيجة ثلاثة واحد ضمن ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم للسيدات، ليؤكد النادي الكاتالوني تفوقه على غريمه الأزلي.

وتفوَّق باريس سان جرمان الفرنسي على مضيفه بايرن ميونخ الألماني بهدفين لهدف.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة