اليمن

اليمن: إطلاق صاروخ زلزال1 على معسكر مستحدث بمأرب

130 قراءة | 18:47

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليمنية صاروخ زلزال1 على تجمعات لقوات العدوان السعودي في معسكر مستحدث بجبهة الجدعان، في مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

كما نفذ الجيش واللجان الشعبية اليمنية عملية هجومية على مواقع قوات العدوان السعودي قبالة نجران في صحراء الاجاشر واستعادوا عدد من المواقع التي كانت تتمركز فيها قوات العداون السعودي وكبدوهم خسائر في الأرواح بالاضافة الى تدمير طقمين وناقلة جند للعدوان ومصرع وإصابة أعداد منهم في العملية.

وفي عسير تمكن الجيش واللجان الشعبية من افشال هجومين لقوات العدوان السعودي على مواقع الجيش واللجان في الربوعة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

 وتمكنت وحدة الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية اليمنية  من تدمير الية عسكرية لقوات العدوان السعودي الامريكي بعبوة ناسفة في جبهة الوازعية تعز، ما ادى الى مقتل 3 وجرح اثنين، وإحراق مدرعة عسكرية للعدوان السعودي بصاروخ موجه قبالة منفذ علب بعسير.

كما استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات لقوات العدوان السعودي في مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف محققة اصابات مباشرة.

في المقابل، استهدف طيران العدوان السعودي الامريكي سيارة بمحافظة حجة ما أدى إلى استشهاد أربعة يمنيين وإصابة ثلاثة آخرين فيما استشهد مواطن وأصيب آخر في غارة على منزل في مديرية عبس بالمحافظة. كما شن طيران العدوان 10 غارات على مناطق متفرقة في مديرية كتاف بالمحافظة.

هذا ويواصل العدوان السعودي خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة حيث استهدف بالقذائف مزارع المواطنين في مدينة الدريهمي كما قصفوا بالمدفعية والرشاشات قرية الزعفران وجوارها في منطقة كيلو16. بالاضافة الى استهداف قرية الشعب في مديرية حيس ومنطقة الفازة في مديرية التحيتا بقذائف الهاون.