alahedmemoriz

رياضة

زريق يواصل توهجه.. وحمدان يقود الإخاء لفوز جديد

09/04/2022

زريق يواصل توهجه.. وحمدان يقود الإخاء لفوز جديد

للمباراة الثانية تواليا دخل لاعب العهد المخضرم أحمد زريق احتياطيا ونجح بالتسجيل، فبعد هدفه في مرمى الساحل أنقذ زريق فريقه من الوقوع في الخسارة أمام البرج وسجل هدفا قاتلا أبقى على وضع مريح للفريق الأصفر الذي حافظ على فارق النقاط السبع عن البرج.

حمدان يقود الإخاء لفوز جديد
يواصل المدرب حسين حمدان مشواره الناجح مع نادي الإخاء بعدما قاده لتحقيق فوزه الثالث في سداسية الأواخر، ليبتعد نسبيا مارد الجبل عن الهبوط بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة.

ثنائية لجميل ابراهيم
يواصل لاعبو العهد المعارون لنادي الإخاء تألقهم مع الفريق الجبلي فبعد محمد المصري وسعيد سعد جاء الدور على جميل ابراهيم الذي دخل احتياطيا وسجل ثنائية قاتلة في مرمى الصفاء منحت فريقه النقاط الثلاث الثمينة.

انتصار سهل للشانفيل في دوري كرة السلة
واصل الشانفيل صحوته وحقق فوزا مريحا على هوبس 85 59 ضمن منافسات الجولة عشرين لدوري كرة السلة، ليرفع الفريق المتني الذي صعد للمركز الخامس بـ29 نقطة في حين بقي هوبس سابعا بـ27 نقطة.

عودة الأجانب لدوري كرة السلة
اعلن الاتحاد اللبناني لكرة السلة عن السماح بمشاركة لاعبين أجنبيين لكل فريق في دوري كرة السلة للرجال ابتداء من الموسم المقبل على أن تلي المرحلة العادية مرحلة دور الثماني، ليعود اللاعب الأجنبي للدوري المنتظم بعد غياب لثلاث سنوات علما أن الاتحاد سمح باشراك أجنبي واحد في المربع الذهبي لبطولة الموسم الحالي.
وستشكل عودة اللاعبين الأجانب للدوري منذ بدايته عاملا ايجابية لرفع مستوى الأندية والبطولة.

كرة القدمكرة السلة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة