40spring

رياضة

سداسيّة لـ"العهد" في مرمى "شباب البرج"

14/04/2022

سداسيّة لـ"العهد" في مرمى "شباب البرج"

أعاد "العهد" المتصدّر الفارق مع "البرج" الوصيف إلى سبع نقاط، بفوزٍ كبيرٍ على "شباب البرج" بسداسية نظيفة 6 - 0، في المباراة التي أُجريت بينهما بعد ظهر اليوم الخميس في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في المرحلة الأولى إيابًا من الدورة السداسية الخاصة بمجموعة الصدارة، للفرق الستة الأولى في الدوري العام اللبناني الـ62 لكرة القدم.
 
وسجّل للعهد محمد حيدر والتونسي أحمد العكايشي "هاتريك" (ثلاث اصابات) وحسين منذر وأحمد زريق.
 
وفي المرحلة الأولى إيابًا من الدورة السداسية الخاصة بمجموعة تفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية للفرق التي احتلت المراكز من 7 إلى 12، فاز الحكمة بيروت على مضيفه الإخاء الأهلي عاليه 2 - 0 على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، ليتبادل وإياه المركزين التاسع والعاشر، إذ رفع الحكمة رصيده إلى 20 نقطة، في مقابل 18 للإخاء الأهلي.
 
وسجّل إصابتي الحكمة حارس الإخاء الأهلي شاكر وهبي خطأ في مرمى فريقه، وبوكينتا سار في الدقيقتين 45 و 54.

وعلى ملعب صيدا البلدي، تخلّف النجمة مرتين أمام الصفاء ثم فاز 3 - 2، علمًا أنَّ الصفاء فاز على النجمة ذهابًا 2 - 1.
 
وسجّل للنجمة خليل بدر في الدقيقتين 41 و77، وعلي علاء الدين في الدقيقة 81، بينما سجّل للصفاء محمد جلول في الدقيقة 16 من ضربة جزاء "بنالتي" ومحمد طحان في الدقيقة 73.

ورفع النبيذي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن، فيما استمرّ الصفاء وصيفًا للقاع.
 
وعلى ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس، عمّق طرابلس الرياضي صاحب المركز السابع جراح ضيفه سبورتنغ بيروت صاحب القاع بفوزه عليه 1 - 0، ليقترب الفريق البيروتي من العودة إلى مصاف نوادي الدرجة الثانية.
 
وسجّل للفائز جوزف انساه في الدقيقة 54.

نادي العهد الرياضينادي النجمة الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة